وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قدامى لاعبي فلسطين يتوجون بلقب بطولة "الوفاء والانتماء" للاردن

نشر بتاريخ: 07/09/2016 ( آخر تحديث: 07/09/2016 الساعة: 17:14 )
قدامى لاعبي فلسطين يتوجون بلقب بطولة "الوفاء والانتماء" للاردن

عمان - معا - الناطق الاعلامي / عنان شحاده : توج منتخب نجوم قدامى فلسطين لكرة القدم بلقب بطولة سباعيات "الوفاء والانتماء "للاردن بعد الفوز في المباراة النهائية على نظرائهم في البقعة بهدف وحيد حمل توقيع لاعبه شهاب ابو منشار .
وشارك في البطولة التي نظمها الفرق الشعبية لواء عين الباشا واستضافها ملعب غزة في مخيم البقعة كلا من منتخبات ، الشمال الاردني" اربد " ، الاغوار ، البقعة .

استهل قدامى فلسطين مشواره في البطولة بخسارة امام " الشمال " بالضربات الترجيحية بواقع 2-1 بعد التعادل الايجابي بهدف لمثله قبل ان يفوز في المباراة الثانية على الاغوار 3-1 .


وجرى حفل الختام بحضور النائب السابق في البرلمان الاردني محمود الخرابشة ، ونائب رئيس الوفد احمد بدران ن ومنسق البطول وزياد ابو جرار وعدد من الشخصيات الرياضية الاردنية وجمهور غفير .

في كلمة الوفد الفلسطيني القاها الاعلامي عنان شحاده قال فيها " جئنا الى الاردن والمشاركة في هذه البطولة تاكيدا منا كفلسطينين على العلاقة المتينة التي تربط البلدين والشعبين معا وحرصنا على امن وامان الاردن .
واشار شحاده الى ان الرياضة وتحت توجيهات رئيس اتحاد اللعبة اللواء جبريل الرجوب اصبحت سفيرا لقضية شعبنا وعليه فالرياضة كانت ولا زالت شكلا من اشكال نضالنا اليومي ضد المحتل الغاشم .

وقدم باسم الوفد شكرة الكبير للقائمين على البطولة وخاصة زياد ابو جرار وطاقم العمل معه على الدعوة والمشاركة وحسن الضيافة .

من جانبه اكد الخرابشة على متانة العلاقة الاردنية الفلسطينية مهنئنا قدامى فلسطين على الفوز باللقب .
من جانبه اعرب منسق البطولة ابو جرار عن سعادته للمشاركة الفلسطينية مؤكدا ان البطولة ستتواصل مستقبلا بشكل متطور والحضور الفلسطيني سيكون متواجد بشكل دائم تعبيرا عن الدعم الواضح وعبر الرياضة لقضية شعبنا الفلسطيني .
في الختام استلم كابتن الفريق مؤيد نصر الله كاس المركز الاول اضافة الى الميداليات .ونال كاس افضل منتخب، و كرم قدامى فلسطيني كلا من قدامى الفيصلي ، يرموك البقعة ، الشمال "اربد" والاغوار .
كما وكرم منسق البطوله زياد ابو جرار
وكرم قدامى فلسطين من قبل " الاغوار" ، الشمال " اربد"، والبعقة .
وحظي منتخب قدامى فلسطين بحسن الضيافة من قبل بعض المواطنين الذين استضافوهم في بيوتهم وكذلك جمعية رعاية اليتيم ، ولجنة الخدمات في مخيم البقعة .

يشار الى منتخب نجوم فلسطين مثله كلا من الحاج سعيد الجعبري رئيسا للوفد ، احمد بدران نائبا، المنسق والمشرف العام على المنتخب معتصم صباريني ، جمال حدايده مديرا فنيا ، واداريين كلا من ابراهيم خضر ، وعيسى كنعان والاعلامي عنان شحاده .
اما اللاعبون فهم : عمر الشولي ، احمد عيد ، خالد ابو غوش ، اشرف الشولي ، عاصم النبالي ، شهاب ابو منشار ، نضال النتشة ، مؤيد نصر الله ، جبران الكحلة ، سائد مرعي ، ابراهيم عنبر ، رائد حبالي .