وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجدلاني يحذر من الاعيب الاحتلال لتطبيع العلاقات مع الدول العربية

نشر بتاريخ: 08/09/2016 ( آخر تحديث: 08/09/2016 الساعة: 17:53 )
رام الله - معا - حذر الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، د. أحمد مجدلاني، اليوم الخميس، من ألاعيب حكومة الاحتلال لتطبيع العلاقات مع الدول العربية والالتفاف على حل القضية الفلسطينية، ما يزيد من تعقيد الأمور في المنطقة، مشددا على ان ضمان امن واستقرار المنطقة يمر عبر إنهاء الاحتلال.

جاء ذلك خلال لقائه مع سفير المملكة المغربية لدى دولة فلسطين محمد الحمزاوي، اليوم الخميس، آخر المستجدات السياسية والعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وأكد د. مجدلاني الحرص لتطوير العلاقات وتبادل المشاورات السياسية، بما يخدم مصلحة البلدين الشقيقين، مجددا شكره لملك المغرب وحكومتها وشعبها على دعمهم المتواصل للقضية الفلسطينية .

وقال د. مجدلاني إن كافة التحركات السياسية تهدف الى إحداث اختراق لحالة الجهود التي تمر بها المنطقة نتيجة تعنت حكومة بنيامين نتنياهو وتهربها من استحقاقات العملية السياسية، حيث إن السعي الفلسطيني ما زال مستمرا لعقد مؤتمر دولي للسلام، يكون بأجندة محددة وواضحة لإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية.

من جانبه، ثمن الحمزاوي الجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية لإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال، مؤكدا أن المملكة المغربية تدعم حقوق الشعب الفلسطيني.