وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في افتتاح دوري الاولى: تعادل المكبر مع سلوان

نشر بتاريخ: 16/09/2016 ( آخر تحديث: 17/09/2016 الساعة: 15:24 )
في افتتاح دوري الاولى: تعادل المكبر مع سلوان
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - تعادل فريقا المكبر وسلوان بالنتيجة 2/2 في اللقاء الذي جرى مساء الجمعة في افتتاح مباريات دوري الدرجة الاولى ، وفي لقاء اخر فاز فريق جنين على العربي بيت صفافا 5/ صفر بينما هزم فريق القوات فريق الجمعية بالنتيجة 6/ صفر وفي لقاء رابع فاز فريق الامعري على البيرة 2/ صفر .
وفيما يلي تفاصيل لقاء المكبر مع سلوان
الشوط الاول:
خلت المباراة حتى الدقيقة 17 من الاثارة وسيطرت العشوائية والكرات المقطوعة على الشوط.
كان فريق سلوان البادئ في الوصول الى المرمى وفي الدقيقة 5 قاد محمد جواد حمد هجمة أفضت عن تسديدة له جاورت القائم.
في الدقيقة 17 افتتح سلوان التسجيل اثر عرضية من احمد العباسي صدها الحارس عيسى عوض انقض عليها ثائر قراعين واحرز منها هدف التقدم.
في الدقيقة 22 كاد خضر الحليسي ان يضيف هدفا ثانيا لسوان بعد ان حاول استغلال خروج حارس مرمى المكبر من مرماه ، ليرفع الكرة فوق رأسه حاول علاء جمجوم التسديد برأسه الا ان احد المدافعين ابعدها من على خط المرمى.
في الدقيقة 39 فرصة مناسبة لسلوان سدد خضر الحليسي من خارج منطقة الجزاء ارتدت من سقف المرمى وانتهى الشوط الاول بتقدم سلوان 1-صفر.

الشوط الثاني:

بدأ المكبر مهاجما وسنحت له اكثر من فرصة منها في الدقيقة 5 من ضربة ثابتة على مشارف منطقة الجزاء تصدى لها مدحت عويسات سددها حسين عبدو برأسه علت العارضة بقليل.
الدقيقة 12 اخفق خضر الحليسي من تسجيل هدف ثان لسلوان عندما سدد كرة في الزاوية البعيدة انقذها حارس مرمى المكبر بأعجوبة لتخرج الكرة ركنية سجل منها الحليسي الهدف الثاني لسلوان.
وسط هذه الاجواء جاء هدف التقليص للمكبر عن طريق زهير شعبان الذي تلقى كرة من مدحت علان سددها في الزاوية البعيدة.
تبديل للمكبر بخروج رأفت عياد ودخول نزار القنبر.
وتبديل لسلوان بخروج احمد العباسي ودخول ماهر صلاح.
بطاقة صفراء لزهير شعبان واخرى لمحمد حسان.
في الدقيقة 27 احرز الهدف الثاني من هجمة منسقة بدأت من زهير شعبان وتمريرة احمد علان الذي استقبلها شقيقه جمال على صدره وسدد هزت الشباك. وانتهى اللقاء بالتعادل بهدفين.

الحكام: يزيد ابو عرقوب، شفيق اخليل، مأمون الدراويش، علي مسالمة رابعا.
مراقب المباراة فادي اللحام، مقيم حكام حسين حمدان.