وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بدرة: حملة شعبيىة واسعة للمطالبة برفض زيارة نتنياهو لاستراليا

نشر بتاريخ: 17/09/2016 ( آخر تحديث: 17/09/2016 الساعة: 11:24 )
بدرة: حملة شعبيىة واسعة للمطالبة برفض زيارة نتنياهو لاستراليا

رام الله -معا - دعا شامخ بدرة القيادي في حزب الشعب الفلسطيي الى حملة شعبية واسعة للمطالبة لرفض زيارة بنيامين نتنياهو رئيس وزراء دولة الحتلال الاسرائيلي والفصل العنصري الى استراليا لارتكابه جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية، واكد على ضرورة ملاحقة قادة الاحتلال الاسرائيلي في كل عواصم العالم واعتقالهم كمجرمي حرب خاصة بعد توقيع م دولة فلسطين لاتفاق روما المؤسس لمحكمة الجنايات الدولية مؤكدا على أهمية تكثيف حملة المقاطعة العالمية لاسرائيل . جاء ذلك خلال لقاءا شعبيا نظمته مؤسسة مارتايم الانقابية في سيدني بحضور لفيف من السياسيين والنقابيين والاكاديميين.

واكد بدرة على أن إسرائيل ستواجه عزلة و مقاطعة متزايدة على الساحة الدولية في ظل اتساع حركة المقاطعة وسحب الاستثمارات وفرض العقوبات على غرار نظام الفصل العنصري السابق في جنوب أفريقيا مشيرا إلى استمرار جهود الحزب في توسيع دوائر التضامن الدولي مع شعبنا .

وشدد بدرة في كلمته على أن الهدف المباشر والفوري لشعبنا الفلسطيني، يتمثل في إنهاء الاحتلال، وضمان استقلال دولة فلسطين كما تم الاعتراف بها من الأمم المتحدة في 29/11/2012، وحق عودة للاجئين إلى ديارهم التي هُجَروا منها قسرا، وذلك طبقا للقرار 194.