وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير عام النقل والمواصلات يستقبل وفدا من نقابات قطاع النقل

نشر بتاريخ: 18/09/2016 ( آخر تحديث: 18/09/2016 الساعة: 14:32 )
مدير عام النقل والمواصلات يستقبل وفدا من نقابات قطاع النقل
رام الله- معا- استقبل مدير عام مديرية النقل والمواصلات يحيى عكوبة في مكتبه برام الله صباح اليوم الأحد، وفدا نقابيا من قطاع النقل ضم علي أبو لبدة رئيس نقابة أصحاب مكاتب التاكسي، وسفيان أبو نجم عضو مجلس نقابة أصحاب شركات الباصات.

وحضر محمد عبد المحسن عابدة مدير العلاقات العامة والإعلام بالمديرية، ورحب عكوبة بالوفد مقدما لهم التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مثمناالدور الحيوي والهام لهذا القطاع من خلال الشراكة الفاعلة والحقيقية بين القطاعين العام والاتحادات والنقابات في خدمة المواطن الفلسطيني في كافة محافظات الوطن، وتنظيم القطاعات المهنية المختلفة.

وأكد عكوبة على أن قطاع النقل يعتبر من أحد أبرز أعمدة الإقتصاد والخدمات في الوطن، ويجب وضعهم في سلم أولويات العمل بشكل مستمر نظرا للدور البناء الذي يلعبه في عملية التنمية والبناء.

وأوضح أبو لبدة أن نقابات النقل تنظر بارتياح شديد للعلاقة بينها وبين الوزارة، مثمنا التفهم الدائم للإدارات العامة اتجاه المشاكل التي تواجه هذا القطاع الحيوي.

وأشاد أبو نجم بسياسة الوزارة بالتعامل مع الإتحادات من خلال تقبلها لفتح باب الحوار بشكل دائم، مؤكدا على سعيهم بشكل مستمر للعمل من اجل تقديم خدمات بأعلى جودة والتشاور بخصوص تعديل القوانين والتشريعات بهدف الوصول لقطاع نقل آمن.