وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هنادي دويك : سنكون جاهزين للدوري النسوي

نشر بتاريخ: 19/09/2016 ( آخر تحديث: 19/09/2016 الساعة: 13:38 )
هنادي دويك : سنكون جاهزين للدوري النسوي

نابلس - معا - بسام ابو عرة - نواصل سلسلة الكشف عن مواهبنا الرياضية بكافة انواعها واشكالها بنين وبنات من اجل تسليط الاضواء على لاعبين ولاعبات لهم بصمات رغم عمرهم القصير بالرياضة الفلسطينية ورغم عدم الاهتمام بهم اعلاميا وحتى لا يتلقون الاهتمام اللازم من الاندية والمؤسسات الرياضية في ظل التركيز على بعض اللاعبين المعروفين دوما في الاعلام ، لذلك وجب علينا التركيز على المواهب الناشئة التي لها مستقبل باهر سيكون لها في قادم الايام الكثير في الرياضات التي يمارسونها.

 ونسلط الاضواء اليوم على لاعبة فريق اتحاد نابلس لكرة القدم " هنادي دويك  " التي تلعب في مركز ارتكاز بخط الوسط التي تقول  :

شجعتني شقيقتي مدربة كرة القدم انا امارس اللعبة خاصة بعدما تم افتتاح نادي كرة قدم في نابلس ورغم عدم محبتي في البداية لتغيير اللعبة التي امارسها وهي لعبة الجمباز التي امارسها وعمري 8 سنين وكنت اتحصل على مراكز متقدمة دوما ، لكن تشجيع شقيقتي جعلني التحق بالنادي وانطلق بممارسة كرة القدم التي عشقتها بعد ذلك وتم التركيز من قبلي عليها واضحت هي معشوقتي وليس الجمباز .


واضافت : تم صقل موهبتي من خلال التدريبات بالنادي وشاركت معه مبارياته ومثلت من خلاله بلدي و ساندني اهلي وبالأخص شقيقتي وعد دويك التي كانت السند المهم لي والتي قدمت كل شيء في سبيل تطور مستواي الى الافضل والذي يتطور شيئا فشيئا فاضحى الان جيدا جدا وانا راضية عنه وفخورة بفريقي الذي قدم لي كل المطلوب في هذه اللعبة الشعبية التي يمارسها الذكور اكثر من الاناث لكنني نجحت في ممارستها بل وتفوقت.


وتابعت : طبعا هناك معوقات لكل الاندية وخاصة النسوية منها وبالذات الامور المادية التي تعاني منها جميع الاندية ، فنحن بحاجة للدعم والمساندة من الجميع حتى نرتقي الى المستوى المأمول.


وكشفت هنادي عن عدم مشاركة ناديها اتحاد نابلس في الدوري النسوي كون الفريق كان جديدا وغير جاهز للمشاركة في بطولة الدوري النسوي ، خاصة ان عمر الفريق لم يتجاوز ثلاث سنوات فقط ، لكننا سنشارك في الدوري القادم ان شاء الله .


وتحدثت هنادي عن عدة بطولات شاركت فيها عبر ناديها الاتحاد النابلسي وهي بطولة ديار، بطولة يوم الكرامة والارض، بطولة دوري الخماسي ،مهرجان يوم المرأة ومباريات ودية منها مع بيت ساحور ، فيما شاركت مع المنتخب الوطني تحت 14 سنة في البحرين وتحت 16 سنة في فيتنام .


وتتمنى هنادي التطور لفريقها الكروي ورفع اسم فلسطين عاليا وان تكون في مراكز متقدمة في هذه اللعبة الشعبية وان تتطور الكرة النسوية حتى تصل لمبتغاها .
بطاقة شخصية
هنادي دويك
15سنة
كرة قدم
اتحاد نابلس
هيثم العطعوط ووعد دويك
خط وسط (ارتكاز)