وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيان صادر عن اتحاد الوسط

نشر بتاريخ: 20/09/2016 ( آخر تحديث: 20/09/2016 الساعة: 16:25 )
بيان صادر عن اتحاد الوسط
القدس - معا : اصدر اتحاد الوسط بيانا بعد ان تسلم مهامه الرسمية جاء فيه :
الاخوة في ادارات الاندية.. اللاعبين .. الجمهور في كافة الاندية في منطقة الوسط،،،
يهديكم اتحاد الوسط تحياته خاصة بعد ان تسلم مهامه رسميا يوم الاثنين 19-9، وكله امل في احداث نقلة نوعية ليس على مستوى الاداء الفني والاخلاقي للاعبين فقط، بل بما يتلائم مع قوانين اللعبة ومع اخلاقيات شعبنا الفلسطيني.
الكل يدرك حجم التطور الذي طرأ على مستوى اللعبة في الاراضي الفلسطينية، وكذلك ما طرأ على اندية الوسط، كونها جزء من التشكيلة العامة للعبة في ارض الوطن.
والمهمة الاساسية التي يستند اليها وسيعمل عليها الاتحاد الفرعي، هي الحفاظ على مستوى الانجازات ومحاولة الدفع نحو مزيد من التطور والالتزام بما نصت عليه اللوائح العامة للعبة، خاصة بعدما اقر النظام الداخلي الجديد للعبة، وكذلك وثيقة اخلاقيات اللعبة المعتمدة من قبل اتحاد اللعبة ومنشورة على موقعه.

لكل مباراة ظروفها، ولكل لاعب ونادي ظروفه ورغبته في التقدم و الفوز، وكذلك الجمهور، لكن هناك قواعد وقوانين قد لا ياخذها البعض بالحسبان في لحظة من اللحظات، وفي نفس الوقت هناك عقوبات نصت عليها هذه اللوائح وعلى الجميع الانصياع لها.
بالتالي فان اتحاد الوسط، ومن منطلق فهمه وايمانه بضرورة ضبط الامور والزام الاندية سواسية بالقوانين المعمول بها، لن يتردد في فرض العقوبات الملائمة سواء على الاندية او اللاعبين او الجمهور، في حال ظهور أي شائبة هنا او هناك.

وهذا الامر لا يعني انتقاصا من حق الاندية او اللاعبين او الجمهور في الاستئناف على هذه العقوبات، والاعتراض عليها بكل روح رياضية، بعيدا عن القيل والقال والتهجم هنا او هناك، خاصة وان لوائح اللعبة وقوانينها، نصت على الحق في الاستئناف والاعتراض مثلما نصت على العقوبات.
انديتنا ولاعبينا وجمهورنا العزيز،، ليكن القانون واللوائح هي التي تحكمنا وليست اهواء هنا وهناك، ولنتقيد بادنى معايير وقواعد اللعبة المتمثلة ب" الروح الرياضية" سواء من قبل اللاعبين او ادارات الاندية.

ومعا وسويا نحو لعبة يحكمها فقط القانون .