وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زكارنة يطالب رئيس الوزراء بدفع نسبة عاليه من المستحقات خلال الايام القادمة

نشر بتاريخ: 02/12/2007 ( آخر تحديث: 02/12/2007 الساعة: 07:24 )
رام الله -معا- طالب بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية رئيس الوزراء ووزير المالية د.سلام فياض بدفع راتب شهر 11 بالاضافة لنسبة عالية من المستحقات للموظفين.

وقال زكارنة في بيان وصل معا نسخة منه" ان الموظف اصبح في وضع صعب جدا خاصة بسبب ارتفاع الاسعار بشكل جنوني والخصومات الكبيرة على راتبه في الشهر السابق من خصم تقاعد الى خصم نهر البارد الى خصم بدل فواتير جوال بالاضافة لقرب عيد الاضحى المبارك" .

واضاف :"ان ما تم خصمة من ما اطلق علية مستحقات شركة جوال !!! وقال ان البعض في وزارة المالية مارس هواياته في الاساءة والضغط على الموظف ولخلق جو متوتر ما بين النقابة والحكومة".

واستغرب زكارنة عدم محاسبة من يقوم بوقف رواتب من يلتزموا بالشرعية واعادة صرف من يخالفها ومن خلال شاشة الرواتب في غزة.

وتسال زكارنة: كيف سنقبل ان يتم صرف رواتب من قتل بهاء ابو جراد, وسميح المدهون وابو الجديان وعائلات هؤلاء تنتظر ان تقبض مستحقات ابناءها وتخضع للبيروقراطية المذله!! مطالبا رئيس الوزراء بالتدخل شخصيا لصرف رواتب هؤلاء بشكل عاجل وعدم السماح للعابثين بشق الصف من خلال استهداف المناضلين وعائلاتهم"- كما قال.

وقال ان انجازات الحكومة من انتظام للرواتب وصرف رواتب لمختلف الشرائح وصرف جزء من المستحقات محل تقدير للموظفين لكن نحن الان في غلاء فاحش مطلوب من الحكومة جهد اكبر واظهار الاهتمام بكل ابناء الشعب الفلسطيني وليس الموظف وذلك من خلال دعم المنتجات الاساسية ومراقبة الاسعار وعدم ترك العابثين يعكروا الجوا الفلسطيني الذي يبشر بالخير".