وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء توفيق الطيرواي يسلّم فادي القاروط جائزة أفضل تصميم لشعار الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية

نشر بتاريخ: 02/12/2007 ( آخر تحديث: 02/12/2007 الساعة: 07:30 )
اريحا -معا- نظمت الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية حفلا لتسليم جائزة تصميم أفضل شعار للأكاديمية، حضره اللواء توفيق الطيراو ، رئيس المخابرات العامة، رئيس المجلس الاستشاري للأكاديمية، وعريف الجعبري محافظ محافظة أريحا والأغوار وقائد منطقة أريحا ورئيس بلديتها ومدراء وقادة الأجهزة الأمنية والعميد يونس العاص مدير دائرة التدريب في الأمن الوطني وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية في الأكاديمية إلى جانب الطلبة المنتسبين لها .

وفي بداية الحفل رحب الدكتور نايف جراد المساعد الأكاديمي بالحضور، مؤكدا على المهام الجسام الملقاة على عاتق الأكاديمية للنهوض بمسيرة الأجهزة الأمنية وتأهيل طواقمها العاملة وتحقيق أمن المجتمع الفلسطيني وأهداف التنمية الشاملة.

وألقى الدكتور نور الدين أبو الرب، رئيس الأكاديمية كلمة، رحب فيها بالضيوف، مؤكدا أن الأكاديمية تسير بخطى واثقة نحو الفكرة والغاية التي أقيمت من أجلها والنابعة من المصلحة العليا للوطن وبناء المستقبل الزاهر لشعبنا .

وأشار إلى أن المسابقة التي نظمتها الأكاديمية لتصميم شعار لها لاقت مشاركة واسعة وصلت إلى تسعين تصميما، وأن لجنة التحكيم الخاصة التي شكلت لاختيار أفضل تصميم وقع اختيارها على الشعار الذي صممه فادي محمود القاروط .

وشكر الدكتور نور الدين أبو الرب كل الذين شاركوا في المسابقة ولجنة التحكيم ، ودعا اللواء توفيق الطيراوي لتسليم الجائزة للفائز وقيمتها الفي دولار.

والقى فادي القاروط الحائز على الجائزة كلمة عبر فيها عن امتنانه لاختيار الشعار الذي صممه مؤكدا بأنه جمع فيه من خلال العلم وألوانه والصقر الحامل للشهادة والنجمة والشمس والزيتون معان كثيرة تدل على فلسطين والعلم والشموخ والهوية والانتماء.

واعلن اللواء توفيق الطيراوي بأن التصاميم التي لم تفز بالجائزة الأولى ستوضع على أوسمة تمنح لطلبة الأكاديمية المتفوقين ، كما أكد قرارته المتعلقة بالانضباط والالتزام بالأكاديمية والحوافز التي ستقدم للطلبة المتفوقين .