وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابراهيم نمر امين سر اتحاد مراكز الشباب :المطلوب انتخابات جديدة للاتحاد

نشر بتاريخ: 21/09/2016 ( آخر تحديث: 21/09/2016 الساعة: 15:25 )
ابراهيم نمر امين سر اتحاد مراكز الشباب :المطلوب انتخابات جديدة للاتحاد
نابلس -معا - عصري فياض: قال ابراهيم نمر امين سر اتحاد مراكز الشباب أنه آن الاوان لاجراء انتخابات جديدة في اتحاد مراكز الشباب في الضفة بعد سنتين على انقضاء فتره الاتحاد الحالي.
واضاف نمر أن حالة الجمود في اتحاد مراكز الشباب لا ترضي احدا وان رئيس الاتحاد يوسف حرب يؤكد هذا التوجه ويطالب به من فتره طويله.
واضاف نمر : أن الاتحاد وجه دعوة لمراكز الشباب قبل اشهر في محافظات الشمال لكن للاسف لم يبلي الدعوة الا خمسة مراكز شبابية، وكانت الدعوة تمهيدية لتكرارها في الوسط والجنوب ومن ثم اقرار جدولة فعاليات عاجلة ومبرمجه من اجل اجراء انتخابات جديدة، وعبر نمر عن اسفه لعدم تعاون بعض اعضاء ادارة الاتحاد من أجل انجاز هذه الفكرة.

وحول وضع الاتحاد وفعالياته خلال الفترة السابقة ، قال انطلقنا ونظمنا عدة بطولات خاصة بالمراكز وتم تقديم مساعدات مالية، ولكن هناك ظروف حالت دون استمرار خدمة مراكز الشباب جوهرها هو قطع الطريق علينا ومنعنا من الوصول للجهات الداعمة والتواصل معها.

واضاف نمر المطالبة بالانتخابات الان هي فرصة وخطوة اولى من اجل اعادة تفعيل دور اتحاد مراكز الشباب خاصة بعد انطلاق الدوريات الرياضية بكرة القدم وغيرها من انواع الرياضة الاخرى من اجل تشكيل مجلس جديد يعاود العمل من اجل تقديم مساعادات ودعم للمراكز التي تعاني بسبب ارتفاع نفقة الانشطة الرياضية والمشاركات الرسمية، وعبر نمر عن استعاد الهيئة الادارية للاتحاد لعقد إجتماع عاجل وسريع لادارة الاتحاد واعضاء الهيئة العامة من أجل مناقشة الامر والخروج بتوصيات توصل للنتيجة المرجوة.

وطالب نمر الحكومة الفلسطينية بتفيذ القرار التي اتخذته في العام 2008 والقاضي بصرف 2000 دولار لكل مركز شبابي مندرج تحت تصنيف الاحتراف والاحتراف الجزئي و1500 دولار للدرجات الاخرى.