وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأسبوع المقبل افتتاح برنامج دبلوم الإدارة الرياضية

نشر بتاريخ: 21/09/2016 ( آخر تحديث: 21/09/2016 الساعة: 17:18 )
الأسبوع المقبل افتتاح برنامج دبلوم الإدارة الرياضية
رام الله- معا :يفتتح مركز التعليم المستمر في جامعة بيرزيت بالتعاون مع جامعة "CIES" الذراع الأكاديمي للفيفا، وبالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، البرنامج التنفيذي في الإدارة الرياضية في دورته السابعة، وذلك يوم الثلاثاء المقبل السابع والعشرين من شهر أيلول الحالي.

ويتكون البرنامج من 210 ساعات تدريبية موزعة على 6 مساقات: الإدارة الرياضية، الإدارة المالية، التسويق للمؤسسات الرياضية، مهارات الاتصال والتواصل، إدارة الفعاليات الرياضية، والقانون الرياضي. علماً بأنه يمنح المشاركين فرصة الفوز بجائزة التميز في المشروع النهائي واستضافتهم في بيت الفيفا بمدينة زيوريخ السويسرية.

مديرة البرنامج رانيا القاسم أشارت إلى أن أهمية البرنامج تكمن في تعزيز وبناء الأساليب الحديثة في إدارة البرامج الرياضية لدى القائمين على هذا القطاع، وتحسين الأداء الاداري والتنظيمي للمؤسسات الرياضية.

وأضافت: "يسعى البرنامج التدريبي الى إكساب المشاركين من مختلف القطاعات الرياضية ما تم التوصل إليه من معرفة حول الإدارة الرياضية الحديثة مثل: البيئة القانونية، الإدارة المالية، الإدارة العامة، إدارة الفعاليات، مهارات الاتصال والتسويق من أجل سد احتياجات هذه الفئة من المجتمع الفلسطيني".
يذكر أن البرنامج يتم طرحه في 16 جامعة عبر العالم في دول: الأرجنتين، تشيلي، فنزويلا، البرازيل، ترينيداد وتوباغو، إسبانيا، بولندا، روسيا، مصر، لبنان، الامارات العربية المتحدة، جنوب إفريقيا، السنغال، كوستاريكا، بيرو، وفلسطين.

هذا وسيكون الرابع والعشرين من شهر أيلول الحالي موعداً لمقابلات المرحلة الثانية، حيث تم ترتيب المقابلات وإجراءات القبول على مرحلتين. للتسجيل والالتحاق بالبرنامج على المعنيين تعبئة النموذج عبر الرابط التالي:
https://goo.gl/forms/Y1NwAIKFvF28YYgw2