وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"مجموعة السلام" تنهي مشاركتها في معرض العنب 2016

نشر بتاريخ: 22/09/2016 ( آخر تحديث: 22/09/2016 الساعة: 16:18 )
الخليل - معا - اختتمت مجموعة السلام الإستثمارية "السلام للتبريد"، مشاركتها في مهرجان العنب الفلسطيني السادس والذي عقد في مدينة حلحول، خلال الفترة ما بين 19-21 من شهر ايلول الحالي، والذي اقيم تحت رعاية وزير الزراعة د. سفيان سلطان.

وجاءت مشاركة مجموعة السلام في المهرجان، لتصب في صلب الهدف الذي أقيم من أجله، والذي يهدف لدعم المزارعين وفتح افاق جديدة لتسويق منتجاتهم ودعم المنتجات المحلية الفلسطينية.

وعرضت مجموعة السلام وكلاء جرارات "نيوهولاند" في الزاوية الخاصة بها في المعرض، الطرازات الحديثة من الجرارات والمتوفرة بشكل حصري لدى المجموعة، وتم توزيع المنشورات التعريفية بالجرارات، وتعريف المزراعين وأصحاب المنشآت والشركات الزراعية، بالتكنلوجيا الحديثة والمميزات الخاصة المستخدمة في جرارات "نيوهولاند" الإيطالية.

وقال المدير التسويقي لمجموعة السلام الإستثمارية وجدي النتشة، إن هذه المشاركة ليست جديدة على المجموعة، التي تتبع الفرص للتواجد في المعارض والمهرجانات والفعاليات، خاصة في المجال الزراعي الذي يحتل مساحة كبيرة من مخططات المجموعة.

وأكد على أن هذه المشاركة تأتي من ضمن رؤية المجموعة للنشاطات والفعاليات، التي من شأنها مساعدة المزارع الفلسطيني على تطوير أعماله، وتعريفه بكيفية الحصول على المعدات الزراعية عالية المستوى دون تعقيدات.