وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تعادل بين الشباب والاهلي

نشر بتاريخ: 22/09/2016 ( آخر تحديث: 23/09/2016 الساعة: 13:52 )
تعادل بين الشباب والاهلي

بيت لحم - معا - عمر الجعفري :تعادل اخوي بين الشباب والاهلي في لقاء دوري المحترفين وفيما يلي التفاصيل :

المكان : مدينة الشهداء " الخليل " / ملعب الحسين

الزمان : الخميس 22/9/2016

المناسبة : بطولة دوري المحترفين / الاسبوع الثاني

الحكام : محمد بدير ،طارق جبيهي

تزين ملعب الحسين بالاف المشجعين اللذين هتقوا للقدس والشهداء ، في لقاء جمع الشقيقين شباب الخليل واهلي الخليل ضمن دوري الوطنية موبايل للمحترفين .

بدأت المباراة بضغط واضح من قبل فريق شباب الخليل اتجاه مرمى الاهلي ، الذي احكم لاعبوه المنطقة الخلفية وضيقوا المساحات امام فريق العميد ،حتى غابت الخطرة عن المرميين .

ارتفع تشجيع جماهير الشباب بعد هجمة ابو ناهية باتجاه مرمى الاهلي اثر تمريرة ذكية من بابلو برافو خلف المدافعين باتجاه الحدق ابو ناهية الذي سدد من داخل منطقة المرمى لترتد من القائم الايسر في اخطر الفرص حتى اللحظة في الدقيقة 25 .

في الدقيقة 38 رد محمد البدن لاعب الاهلي بفرصة اقل خطرة من فرصة الشباب ،بعد ان توغل البدن وسدد كرة كان لها غانم محاجنة بالمرصاد . وتألق غانم محاجنة مرة اخرى وبعدها بثلاث دقائق اثر خطأ دفاعي ليسرع محاجنة ويشتت الكرة .

محمد بدير " حكم اللقاء " اخرج اول بطاقة صفراء للاعب فادي زيدان في الدقيقة 41 .

في الدقيقة قبل الاخيرة من الشوط الاول فرصة ضاعت لفريق الاهلي بعد جملة تكتيكية اهدرت بعد ان مرر فادي زيدان الكرة ليتقض عليها مدافعو الشباب ويبعدونها عن مرماهم .

بطاقة صفراء للاعب عدي خروب .ليسدد خلدون الحلمان كرة ثابته كان لها غانم محاجنة بالمرصاد ، لينتي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني :

منذ البداية امتد الاهلي الى الامام ، واستغل ابراهيم الحبيبي تمريرة محمد صالح خلف المدافعين وسدل منها هدف التقدم للاهلي في الدقيقة 12 .

تبديل للشباب بخروج بسام ارملي ودخول عايد جمهور .

فرصة للشباب من تمريرة اشرف نعمان اخفق ابو ناهية في ترجمتها الى هدف في الدقيقة 18 .

تبديل للشباب بخروج اشرف نعمان ودخول فهد عتال .

تبديل للاهلي بخروج فادي زيدان ودخول محمد صلاح .

تبديل للاهلي بخروج نمر اغا ودخول محمد اغبارية .

بطاقة صفراء للاعب عبد الله جابر .

الدقيقة 41: تسديدة سهلة بجوار القائم من عدي خروب من تمريرة عابد جمهور .

جاء الفرج الشبابي في الوقت بدل الضائع عن طريق ابو ناهية من تسديدة من خارج منطقة الجزاء خادعت الحارس الاهلاوي وسكنت الشباك وسط فرحة عارمة للشباب والنتيجة 1/1 .وكاد العتال اصابة الشباك الاهلاوية في الدقيقة الاخيرة لينتهي اللقاء بالتعادل 1/1 .