وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام " دوري الصمود " في الطيرة

نشر بتاريخ: 24/09/2016 ( آخر تحديث: 24/09/2016 الساعة: 16:57 )
اختتام " دوري الصمود " في الطيرة

رام الله- معا - اشرف عابد :تعزيزا لصمود شعبنا الفلسطيني في وجه المحتل ، وتأكيداً على أن الرياضة الفلسطينية جزء لا يتجزأ من نضالات شعبنا الفلسطيني، إختتمت امس الجمعة منافسات بطولة حملت عنوان "دوري الصمود " على ملعب مدرسة الطيرة للذكور.

ويأتي تنظيم هذه البطولة بمبادرة شبابية أشرف عليها شباب من القرية نظراً لوقوع المدرسة ضمن منطقة تماس مع الجانب الصهيوني المحتل.
توج بطلاً للدوري فريق "مي وملح" بينما حل في المركز الثاني فريق "انا فلسطيني" اما المركز الثالث فكان من نصيب فريق "محمد أبو خضير".


مباراة الافتتاح جاءت بين اشبال القرية تلاها الاستماع للنشيد الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء الكرام. ومن ثم تم المباشرة في الدوري عند الساعة التاسعة صباحا، الى ان توقف لاقامة خطبة وصلاة الجمعة على ارض المدرسة.

واختتمت البطولة بتكريم الداعمين والرعاة لهذا الحفل الكروي وتتويج الفرق الاولى والثانية والثالثة كما وتم تتويج افضل لاعب وافضل حارس والفريق المثالي.

وشكر القائمون على هذه البطولة والمشرفون عليها من قام بتنظيم هذا الدوري الاخ محمد جهاد و عبدالله زعرور وعبادة شاعوث ومحمود ياسين وبلال رباح وكذلك مدرسة الطيرة ومديرها الاخ سامر بدر على دعمهم ومساندتهم الكبيرة لنا من اجل انجاح الدوري، وكذلك رعاة الدوري كل من السادة "صفحة قرية الطيرة على الفيس بوك" و" مجموعة عبدالله زعرور التجارية" و "DJ الطيراوي" و "مدرسة البركة لتعليم السواقة" و "معرض الاسراء للاجهزة الكهربائية" و"الدكتور حمزة فرحات" و كلا من الاخوة عبدالله شاعوث واحمد ابراهيم وشريف ابراهيم وفايز منير وأبناء المرحوم محمود جِبْرِيل على دعمهم المادي والمعنوي، ولجنة التحكيم الإخوة عمارة بدر وسعد جمال والمساعدين سعدات حمد ويسري علان وتيسير يوسف واسعد فرحات الذي حضر لتمثيل شركة الوطنية موبايل التي قامت بتوزيع أدوات التشجيع و وقبعات للوقاية من الشمس،وأيضاً المعلق المتميز عبادة شاعوث والمصور الصحفي الرائع اشرف عابد الذي حضر لتغطية الدوري.