وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز المكبر على نادي جنين بهدف

نشر بتاريخ: 24/09/2016 ( آخر تحديث: 06/10/2016 الساعة: 21:19 )
فوز المكبر على نادي جنين بهدف

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : فاز فريق جبل المكبر على نادي جنين بالنتيجة 1/ صفر ،في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الخضر ضمن مباريات دوري الاحتراف في اسبوعه الثاني ، وفيما يلي تفاصيل اللقاء :


الشوط الاول :
اهدر المكبر فرصة التقدم بالنتيجة في الدقيقة 2 ، عندما نفذ احمد علان ضربة ثابته الى داخل الصندوق ارتقى لها مدحت علان برأسه سددها فوق المرمى .
تغيير في صفوف جنين باشراك محمد بقاعي بدلا من محمد قيسي .
الدقيقة 16 تصدى احمد علان لكرة سدد كرة ثابته تكفل الحارس في ابعادها .
فرصة محققة للتسجيل لمصلحة للمكبر ضاعت في الدقيقة 21 ، احمد علان ارسل عرضية الى داخل الصندوق وصلت الى جمال علان هياها للمندفع مدحت علان تلكأ في التسديد التي جاءت ضعيفة ، ابعدها المدافع.
الدقيقة 27 هجمة منظمة لجنين عندما انسل احمد قاسم بالكر من الميسرة ودخل الصندوق ،مررها تهيات امام محمد شواهنة سددها الحارس تمكن منها والتقطها .


بطاقة صفراء للاعب جنين محمد بقاعي ، ومثليتها للاعب المكبر نزار القنبر .
الدقيقة 30 سدد احمد قاسم كرة ثابته ارتطمت بالمدافعين وتتهيأ امام ساري جادالله لينفرد مع الحارس لكن المدافع تدارك وابعدها في اللحظة الاخيرة قبل ان يسدد.
بطاقة صفراء للاعب رافت عياد وحسين عبدو من المكبر
عاد الحكم واشهر بطاقة صفراء للاعب جنين خضر فوده.
الاخطر كانت في الدقيقة 42 لمصلحة المكبر عندما سدد احمد علان كرة ثابته الى داخل الصندوق تابعها جمال علان براسه صوب المرمى الا ان الحارس تالق في ابعادها .
مع الدقيقة 45 اخطا حارس جنين في التقاط كرة ساقطة في الصندوق فافلتت منه وتهيات امام زهير شعبان سددها الى المرمى تكفل المدافع في اخراجها وحرمان المكبر من هدف محقق .بعدها بثواني صوب رافت لاعياد كرة صاروخية من خارج الصندوق تكفل الحارس في صدها باعجوبة.

الشوط الثاني :
ومع الدقيقة 48 ارسل احمد علان كرة قوسية باتجاه المرمى لكن في الشباك من الخارج .بعدها بدقيقة كرة متقنة من زهير شعبان الى داخل منطقة الجزاء تابعها جمال علان براسه جاورت القائم الايسر .
اندفاع هجومي للمكبر وسرعة كبيرة في بناء الهجمات وتشكيل خطورة .
تغيير في صفوف جنين اشراك مؤيد نصار بدلا خضر فوده .
اهدار الفرص تواصل من قبل المكبر وهذه المركو عن طريق زهير شعبان عندما تابع عرضية مدحت علان وما امام المرمى الى الخارج "60".
بطاقة صفراء للاعب زهير شعبان .
تراجع واضح في اداء جنين خلال الشوط الثاني وظهر ضعيفا في خطي الوسط والهجوم بدون فعالية .
الدقيقة 67 احتسب الحكم ضربة جزاء للمكبر بعد عرقلة لاعبه زهير شعبان ، نال على اثرها لامدافع جنين عماد فضة البطاقة الصفراء، ترجمها احمد علان الى هدف .


بعد الهدف حافظ المكبر على سيطرته على المجريات وبحث عن هدف ثان وتسديدة من سامر حجازي في الدقيقة 73 مرت بجوار القائم الايمن .
تغيير في صفوف المكبر باشراك ابراهيم القنبر بدلا من المصاب جمال علان .
واضاع جنين عبر لاعبه محمد شواهنه فرصة التعديل عند الدقيقة 79 عندما مررت كرة عرضية الى داخل الصندوق ، فشل الحارس التعامل معها تهيات امام شواهنة دون ان يتمكن من متابعتها الى داخل الشباك.
تغيير في صفوف جنين اشراك كريم قرقش بدلا من ساري جادالله .
الدقيقة 84 تصويبة صاروخية من احمد علان مرت فوق العارضة بقليل .
الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع اشهر الحكمالبطاقة الحمراء للاعب مدحت علان
لتنتهي بالنتيجة 1/ صفر
حكم المباراة:
للساحة علي مسالمه وساعده احمد البلبول وحسن قطامش وعمر يوسف رابعا .
رقابها فادي اللحام .
مقيم حكام حسين حمدان