وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز القطان للطفل يباشر تنفيذ خطة أنشطته المعدة لفصل الشتاء

نشر بتاريخ: 02/12/2007 ( آخر تحديث: 02/12/2007 الساعة: 19:02 )
غزة- معا- باشر مركز القطان للطفل تنفيذ خطة أنشطة فصل الشتاء والتي ستستمر على مدار أشهرديسمبر 2007 ويناير وفبراير 2008 والتي حملتعنوان " جسمك.. أسرار وخفايا"، وتشتمل الخطةالمعدة لفصل الشتاء على عدد كبير جداً منالدورات والأنشطة المختلفة التي تتناولالعديد من الجوانب الفنية والثقافيةوالعلمية.

وافاد القائم بأعمال مدير المركز السيد/عماد نصرالله بأن مواضيع الأنشطة تتمحورحول جسم الانسان ومكوناته ووظائف أعضائه،حيث تهدف إلى تنمية معرفة الطفل بالجسم ومكوناته ووظائفه، كما تطلعه على العادات الصحية التي ينبغي على الانسان إتباعها وكذلك العادات السلبية التي يتوجب عليه تجنبها.

وتشتمل الخطة أيضاً على العديد من الأنشطة الثقافية الدورية التي تشجع على القراءة والاطلاع من مسابقات ثقافية وفعاليات تثقيفية متنوعة إضافة إلى الدورات والأنشطة المتنوعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والتي يتعلم الطفل من خلالها كيفية التعامل السليم مع جهاز الكمبيوتر وتطبيقاته المختلفة

ومن الجدير بالذكر ان خطة أنشطة الشتاء تشتمل على برنامج خاص من الدورات والأنشطةالمثيرة والمتنوعة والتي أعدت لفترة الإجازة الشتوية والتي سيباشر التسجيل لها منذ يوم السبت الموافق 12 يناير من العام 2008، ويمتد برنامج الإجازة الشتويةعلى مدار أسبوعين متتاليين يشتمل كل أسبوععلى مجموعة جديدة من الدورات المميزة.