وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

معلمو ومعلمات التربية الرياضية في بيت لحم يعقدون اجتماعهم الأول

نشر بتاريخ: 27/09/2016 ( آخر تحديث: 27/09/2016 الساعة: 19:35 )
معلمو ومعلمات التربية الرياضية في بيت لحم يعقدون اجتماعهم الأول

بيت لحم – معا ً – مهند أبوعيده :تحت رعاية مدير التربية والتعليم – بيت لحم  أ . سامي كامل مروة عقد معلمو ومعلمات التربية الرياضية في بيت لحم اجتماعهم الأول لهذا العام على مدار يومي الأحد والاثنين الموافق 26-27/9/2016 , وذلك بحضور كل من مدير التربية والتعليم أ . سامي مروة و أ . فايز جعارة رئيس قسم الأنشطة الطلابية و أ . صالح يونس مشرف النشاط الرياضي و أ . رؤوف أبو سعدى وكل من مشرفي التربية الرياضية أ . جواد السلايمة و أ . ربيحه نبروز .

 استهل أ . صالح يونس الاجتماع كلمته بالترحيب بمدير التربية و التعليم أ . سامي مروة و المعلمين والمعلمات متمنيا لهم عاما مليئا بالانجازات والنجاحات , من ثم عرض خطة الأنشطة الوزارية و خطة أنشطة المديرية على المعلمين وأكد على ضرورة الالتزام والتقيد بالمواعيد والتعليمات الواردة في هذه الخطه و تجهيز الفرق والشروع في تدريبها فورا وعدم الانتظار حتى اللحظات الاخيره .

 ومن جانبه أثنى مدير التربية والتعليم أ. سامي مروة على ما قاله أ . صالح يونس وأكد انه كان ولا يزال فخورا بمعلمي و معلمات مديرية التربية والتعليم – بيت لحم لما حققوه و يحققوه من انجازات على مستوى البطولات الوزارية , كما وأكد انه لن يتوانى في تقديم المساعدة من اجل تطوير الرياضة في المدارس و شدد على ضرورة صرف ميزانية الرياضة كاملة من قبل مدراء المدارس لتتحقق الفائدة المرجوة من حصة التربية الرياضية , وتمنى


التوفيق للجميع ومن ثم استمع لهموم المعلمين وأجاب عن أسئلتهم بكلمات كانت قريبة جدا من مشاعرهم وقلوبهم .

وكانت الكلمة الأخيرة في هذا الاجتماع للمشرفان التربويان أ . جواد السلايمة و أ. ربيحة نيروز , واللذان أكدا من خلالها على ضرورة التزام المعلم بالزى الرياضي أثناء تواجده داخل المدرسة كما وتحدثا عن آلية رصد العلامات و تفعيل السجلات الجانبية والتعزيز اللفظي والمعنوي للطلاب و التركيز على الجانب العملي أكثر من النظري أثناء الحصة .