وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ثالثة الشمال : نادي طمون يستعيد الصدارة بفوز ثمين على قفين

نشر بتاريخ: 28/09/2016 ( آخر تحديث: 28/09/2016 الساعة: 16:41 )
ثالثة الشمال : نادي طمون يستعيد الصدارة بفوز ثمين على قفين
طوباس - معا - نادي طمون : استعاد فريق نادي طمون الرياضي صدارة دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم في الشمال , بعد فوزه على نادي قفين بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت مساء امس على ملعب بلدية نابلس .
وانطلقت المباراة بحضور جماهيري ناري لكلا الفريقين , وياجواء كرنفالية , وشهد الشوط الاول ضغط ناري لفريق طمون , وأضاع مهاجموه العديد من الفرص الصريحة امام المرمى , منها انفراد تام للمهاجم بشارات في الدقية 15 , وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي .

ومع انطلاق الشوط الثاني , اقحم المدرب الشاب سعد بشارات المهاجم القناص مصطفى بشارات , ليسجل اول الاهداف من اللمسة الاولى , بعد متابعته لكرة مرتدة من تسديدة صاروخية لزميلة عاهد بني عودة , لتشتعل الجماهير بالمدرجات فرحا باستعادة الصدارة والاقتراب من فوز جديد .
وفي الدقيقة 80 استطاع المهاجم البارع وهداف الدوري ألاعب عبدالله بشارات من مراوغة المدافعين والانفراد من جديد بالمرمى , ليحول ثاني الكرات في شباك قفين معلنا عن الهدف الثاني لصالح طمون .

وعقب انتهاء المباراة , احتفلت الجماهير مع اللاعبين بالفوز الثمين واعتلاء جدول الدوري من جديد , بعد خسارة اقرب مطارديه نادي عتيل .

وقال المدرب الشاب سعد بشارات ان اشباله يسيرون بخطى ثابته نحو الصدارة , وان المباراة المتبقية هي ثمينة جدا , وعلينا الفوز بها والتأهل للدرجة الثانية , وأضاف ان اللاعبين يشعرون بفخر بما يقدموه , وخصوصا امام الجماهير الحاضرة بقوة معهم , والتي تنتقل معهم الي كل مكان في كل مباراة , ونتمنى ان نكمل الدوري ونحن نعتلي الصدارة .

بدوره قال رئيس رابطة المشجعين صهيب بشارات , ان حجم الجماهير المساندة للفريق بازدياد وتعدت الالف مشجع في المباراة الواحدة , وهو مايزيد من اصرار اللاعبين على الفوز وتحقيق النجاح .