وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مشرف هيئة الاذاعة والتلفزيون في زيارة لشبكة معا

نشر بتاريخ: 05/10/2016 ( آخر تحديث: 05/10/2016 الساعة: 14:32 )
مشرف هيئة الاذاعة والتلفزيون في زيارة لشبكة معا
بيت لحم - معا - بعد افتتاح رئيس الوزراء د.رامي الحمدلله إذاعة صوت فلسطين المحلية من بيت لحم، ظهر الثلاثاء، زار المشرف العام على هيئة الاذاعة والتلفزيون، رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا"، أحمد عساف، والوفد الاداري المرافق له مقر شبكة معا الاخبارية في مدينة بيت لحم.

استضاف الوفد الضيف مدير عام فضائية معا محمد فرج والنائب في البرلمان الفلسطيني محمد اللحام، ورئيس تحرير شبكة معا د.ناصر اللحام ومدير عام شبكة معا الاعلامية المهندس رائد عثمان، وضم الزائر قادة الاجهزة الامنية في محافظة بيت لحم ونقيب الصحفيين ناصر ابو بكر وعدد من الزملاء الصحفيين من هيئة الاذاعة والتلفزيون الرسمي.
واطلع رئيس مجلس ادارة وكالة وفا على مقر شبكة معا بأذرعها كافة، مشيدا بدور شبكة معا في الاعلام المستقل، واطلع على استوديوهات معا واثنى على جهود طواقمها، مؤكدا ان الاعلام الرسمي لم يأت لينافس الاعلام المستقل انما جاء للتكامل ولبناء اعلام فلسطيني ديمقراطي شامل، مؤكدا على اهمية التعاون مع الاعلام المستقل وتعزيز روابطه صوب هدف اسمى.

كما ناقشت ادارة وطواقم معا مع احمد عساف والوفد المرافق سبل التعاون المشترك بين شبكة معا وهيئة الإذاعة والتلفزيون، وأكد اللحام جاهزية معا للتعاون مع الهيئة لما فيه من تطوير للإعلام الفلسطيني.