وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عائشه عودة توقع اثنتين من رواياتها في جناح فلسطين بعمان

نشر بتاريخ: 07/10/2016 ( آخر تحديث: 09/10/2016 الساعة: 00:42 )
عائشه عودة توقع اثنتين من رواياتها في جناح فلسطين بعمان
عمان- معا- احتفى جناح فلسطين في معرض عمان الدولي بالكاتبة والاسيرة المحررة عائشة عودة ونظم الجناح حفل توقيع الكاتبة على روايتيها "أحلام بالحرية" الصادرة عن دار البيروني للنشر. والحائزة على جائزة ابن رشد 2015 . و"ثمنا للشمس" الصادرة عن مؤسسة "مواطن" 2016.

وقالت عوده لموفد معا في معرض عمان "رواياتي هن بمثابة أبنائي الذين أحب أن يدخلوا كل بيت ليقصوا علو الناس حكايتي وحكاية النضال الفلسطيني وتجربتي في الأسر و النضال من أجل الحرية". 
وشهد حفل التوقيع إقبالا مميزا من قبل جمهور القراء وزائري جناح فلسطين في معرض عمان الدولي للكتاب، وكان جناح فلسطين شهد عده حفلات توقيع كان أبرزها توقيع رواية "رذاذ خفيف" لـ طارق عسراوي و"في ظل الرجال" لـ نادية حرحش.

 وقال الشاعر عبد الناصر صالح وكيل وزارة الثقافة الذي حضر حفل التوقيع إن جناح فلسطين جاهز لاحتضان جميع الكتاب والشعراء الفلسطينيين بغض النظر عن مشاربهم الفكرية او أماكن تواجدهم. مشيرا إلى أن جناح فلسطين شكل على مدى ايام المعرض منبرا لكل المبدعين الفلسطينيين.

يذكر ان جناح فلسطين اختتم برنامج فعالياته في معرض عمان الدولي للكتاب بامسية شعرية لثلاثة شعراء شباب من فلسطين  هم علي ابو عجمية وبدر عثمان وعمر زيادة ، الذين قدموا باقة من قصائدهم التي لاقت استحسان الجمهور .