وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عصفور ينظم مهرجانا بالكرة الطائرة المصغرة بمدرسة النجاح بالبيرة

نشر بتاريخ: 08/10/2016 ( آخر تحديث: 08/10/2016 الساعة: 20:16 )
عصفور ينظم مهرجانا بالكرة الطائرة المصغرة بمدرسة النجاح بالبيرة

البيرة – معا - نظم مسؤول الطائرة المصغرة في فلسطين راني عصفور مهرجان الطائرة المصغرة في مدرسة النجاح بالبيرة السبت باشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة ومشاركة 150 طالبة من المدرسة على ملاعب النجاح ، حيث تم توزيع الطالبات الى مجموعات وفرق بقيادة مشرفة على كل فريق ومن ثم اقامة عدة مباريات وفعاليات بكرة الطائرة بين الفرق بين اللاعبات المشاركات بالمهرجان.

وقامت مساعدتا عصفور في المهرجان بتول عيسى وسماح قيم بتعليم الطالبات اساسيات كرة الطائرة وكيفية اداء كل ضربة فيها من ارسال وصد واستقبال ، وتفاعلت الطالبات مع اللعبة بشكل كبير وظهر العديد من الطالبات بتميزهن باللعبة ووجود الخامة الكاملة لديهن ، وهذا يدل على الاستفادة من مثل هذه المهرجانات اكتشاف المواهب ومن ثم متابعتها.


وثمن راني عصفور دور الاتحاد لاشرافه على المهرجان ولجميع من يهتم بامر كرة الطائرة للارتقاء بها وتطورها ، وهذا يكون من خلال نشر اللعبة بهذه الطريقة البسيطة التي لا تخلو من الترفيه ايضا لتحبب اللاعبات او اللاعبين الصغار بها والتمسك بها بعد ذلك.
وقال عصفور : نحن الان بحاجة ماسة لوجود اكاديميات بكرة الطائرة مثل اكاديميات كرة القدم تبدا باللاعبين الصغار وتعليمهم اللعبة على اصولها وصقل مواهبهم والاستفادة من خاماتهم التي تنتظر من ياخد بيدها ، ومن ثم متابعة هذه المواهب واقامة المعسكرات التدريبية المتواصلة حتى يكون لدينا جيلا جديدا يعرف ويلعب كرة طائرة حديثة .

وتسائل عصفور : اين الدعم المادي للعبة بشكل عام وللطائرة المصغرة بشكل خاص فكل مهرجاتنا وفعالياتنا نقوم بها على حسابنا الخاص دوما ، فنحن نريد من الجميع المساهمة بانجاح اللعبة من خلال الدعم المادي والمعنوي لكرة الطائرة المصغرة التي هي اساس تعليم انتشار اللعبة بين الطلبة.
وفي ختام المهرجان قامت عدة طالبات بعروض جمباز منوع واكروبات جميل ومن ثم، قام عصفور بتوزيع الشهادات على جميع الطالبات المشاركات في الفعالية.