وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجامعة الإسلامية تختتم احتفالات تخريج الفوج الـ 35 "فوج الأمل"

نشر بتاريخ: 10/10/2016 ( آخر تحديث: 10/10/2016 الساعة: 11:33 )
غزة -معا - اختتمت الجامعة الإسلامية احتفالات تخريج الفوج الخامس والثلاثين" فوج الأمل"، بتخريج دفعة جديدة من خريجي وخريجات الفصل الصيفي في كليات: الطب، والتمريض، والعلوم، والعلوم الصحية، والتجارة، والتربية.

وحضر حفل التخريج الذي أقيم في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات بالجامعة الأستاذ الدكتور نصر الدين المزيني- رئيس مجلس الأمناء، وأعضاء مجلس الأمناء، والأستاذ الدكتور عادل عوض الله – رئيس الجامعة الإسلامية، والأستاذ الدكتور عليان الحولي- نائب الرئيس للشئون الأكاديمية، وأعضاء مجلس الجامعة، وجمع من الشخصيات الاعتبارية والمجتمعية، والخريجون والخريجات، وذووهم.

وفي كلمته أمام حفل التخريج، هنأ الأستاذ الدكتور عوض الله الخريجين والخريجات وذويهم، ورحب بضيوف الجامعة الإسلامية في حفل التخريج، وقدر الجهود التي بذلتها الهيئتان الأكاديمية والإدارية في الكليات المحتفى بتخريج طلبتها.

وشدد عوض الله على أن الجامعة تُعنى عبر برامج الشراكات الأكاديمية بتطوير الكادر الأكاديمي والإداري، والمناهج الدراسية، وإجراء البحوث النوعية المشتركة، مؤكدا حرص الجامعة على افتتاح البرامج النوعية، وتنفيذ المشاريع الحيوية التي تخدم المجتمع الفلسطيني وتلبي احتياجاته.

ووقف عوض الله على جملة من الإنجازات التي أسهمت في تعزيز الحضور الأكاديمي والعمراني والبحثي للجامعة، ونوه إلى أن الجامعة تحتضن أعضاء هيئة تدريس تخرجوا من جامعات معروفة على المستوى الدولي والعالمي.

وقدر الخدمات النوعية التي تقدمها كليات: الطب، والتمريض، العلوم، والعلوم الصحية، والتربية، والتجارة بهدف تعزيز قدرات طلبتها من جانب، ورفد المجتمع بالطاقات البشرية المؤهلة والمدربة من جانب أخر.

وألقت الطالبة أسماء أحمد أبو عبدو كلمة الخريجين والخريجات، وعبرت فيها عن اعتزازها بالجامعة الإسلامية التي تتميز بتنوع برامجها الأكاديمية، ونوهت إلى أن تنوع البرامج التي تطرحها الجامعة ليست فقط لإعداد خريجين لتلبية المطالب المهنية المطلوبة للمجتمع، بل يتعداه إلى تنشئة جيل يخرج منه قادة ورواد في المجتمع، وأوصت الخريجة أبو عبدو الخريجين والخريجات بأن يكونوا خير سفراء للجامعة الإسلامية.