وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة محبي الأهلي المصري بفلسطين تحتفل بالذكرى السادسة لانطلاقها

نشر بتاريخ: 10/10/2016 ( آخر تحديث: 10/10/2016 الساعة: 16:19 )
رابطة محبي الأهلي المصري بفلسطين تحتفل بالذكرى السادسة لانطلاقها
غزة- معا - محمد حجاج : احتفلت رابطة محبي وعشاق النادي الاهلي المصري بفلسطين مساء الاثنين بمدينة غزة بإيقاد الشمعة السادسة لميلاد الرابطة التي تم الاعلان عنها في العاشر من اكتوبر العام 2010 م.

وقد ابرق الكابتن علاء خالد رئيس الرابطة باحر التهاني القلبية لكوادر، ومحبي الرابطة علي دعمهم ومساندتهم المستمرة لنادي القرن.

وتمني علاء خالد كل التوفيق للنادي الأهلي المصري في المرحلة القادمة، واكد ان الاهلي سيبقي صاحب البسمة والفرحة الدائمة لعاشقيه في كل مكان من عالمنا العربي .

واكد أن احتفال الرابطة بهذه المناسبة يؤكد علي المضي قدما نحو تحقيق اهدافها وهو توطيد العلاقات التاريخية بين الشعبين المصري والفلسطيني ودور مصر الريادي بدعم القضية الفلسطينية في كافه المحافل العربية والدولية ودعم ومسانده النادي الأهلي المصري صاحب الصولات والجولات والألقاب والبطولات والمواقف الوطنية الثابتة.

من جانبه قال أسامة عمر الناطق الرسمي باسم الرابطة:" إن دور الرابطة برز جلياً في التواصل الفعال لإيصال رساله الشعب الفلسطيني بحقه بتقرير مصيره وحقة بالحرية والاستقلال من خلال الرياضة لغة الشعوب، وكذلك تواصلها مع المجتمع الرياضي الفلسطيني، وخدمه أبنائه من خلال التنسيق المستمر مع النادي الأهلي المصري".

وقدم الكابتن أسامة عمر التهاني والتبريكات لرئيس الرابطة الكابتن علاء خالد ومؤسسيها وكوادرها وأعضائها ومناصري الكيان الاحمر صاحب الشعبية الطاغية في العالم العربي؛ متمنياً للرابطة كل التوفيق والنجاح والازدهار في الأعوام القادمة.

من جانبه أكد ضياء الزهري احد مؤسسي الرابطة:" اننا نحتفل بمناسبه جميلة تجمعنا حول حب وعشق المارد الأحمر، مقدما التهاني لزملائه بهذه المناسب الغالية".

واعرب خليل عطا لله احد كوادر الرابطة عن سعادته الغامرة بهذه المناسبة السعيدة وتمني كل التوفيق للمارد الاحمر في المحافل العربية والدولية. كما قدم اعضاء اللجنة الإعلامية للرابطة التهاني والتبريكات لكوادرها على دعمهم ومساندتهم لنادي القرن.

https://www.youtube.com/watch?v=lb8cWvVGFgE