وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلقيلية- الشبيبة تنظم ورشة عمل حول مفهوم الإنتماء الوطني

نشر بتاريخ: 12/10/2016 ( آخر تحديث: 12/10/2016 الساعة: 11:51 )
قلقيلية- الشبيبة تنظم ورشة عمل حول مفهوم الإنتماء الوطني
قلقيلية- معا- نظمت حركة الشبيبة الطلابية الذراع الطلابي لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في اقليم قلقيلية، ورشة عمل حول مفهوم الإنتماء الوطني والهوية الوطنية الفلسطينية، في مدرسة بنات الخنساء الأساسية في المحافظة.
واستهدفت طالبات من المدرسة، وشارك فيها ابو سائد قوّاس منسق حركة الشبيبة الطلابية في حركة فتح اقليم قلقيلية، ومديرة المدرسة نجوى حواري مديرة المدرسة، والمعلمة هناء ولويل، وهناء الحاج حسن منسقة انشطة حركة الشبيبة الطلابية في مدارس الاناث، وحاضر في الورشة منى عفانة عضو لجنة اقليم حركة فتح في قلقيلية واحدى القيادات التربوية الوطنية.

حيث استعرضت عفانة مع الطالبات مفهوم الانتماء الوطني والهوية الوطنية الفلسطينية، واهمية تعزيز تلك الهوية في ظل معركة التحرر الوطني التي يخوضها الشعب الفلسطيني وقيادته الوطنية الثابتة على المبادئ الوطنية، ودور الكل الفلسطيني في الحفاظ على تلك المبادئ وترسيخها خاصة لدى الأجيال الواعدة والتي ستحمل راية الدولة الفلسطينية المستقلة.
من جانبه شكر ابو قواس ادارة ومعلمات مدرسة بنات الخنساء الاساسية على التعاون، مشيرا الى ان سلسلة انشطة الشبيبة الطلابية ستشمل كافة المدارس وتهدف الى خلق وعي وطني، وتحفيز الاجيال الشابة لمسيرة البناء والدولة المستقلة.