وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلسطين الاهلية تنظم حملة "الإنتصار" لتصوير الكتب

نشر بتاريخ: 12/10/2016 ( آخر تحديث: 12/10/2016 الساعة: 15:28 )
فلسطين الاهلية تنظم حملة "الإنتصار" لتصوير الكتب
بيت لحم- معا- نظم تجمع المبادرة الطلابي في جامعة فلسطين الأهلية حملة تصوير على جميع الكتب الجامعية، بنسبة خصم 80%، تحت عنوان "حملة الإنتصار للبلبول ومالك القاضي"، وامتد النشاط مدة اسبوعين متواصلين. 
وهنأ مازن العزة منسق المبادرة الوطنية الفلسطينية في بيت لحم الشعب الفلسطيني في كل بقاع الأرض لانتصار الأسرى محمد ومحمود البلبول والاسير مالك القاضي على سجانه بعد اضراب دام اكثر من شهرين.
وقال محمد بشير منسق المكتب الطلابي لمحافظة بيت لحم إن هذه الفعالية تأتي ضمن برامج المبادرة الهادفة الى دعم صمود الطالب، وتحسين نوعية التعليم للرقي بمستوى عال، وأن الفعاليات مستمرة حتى يتم إقرار الموافقة على الصندوق الوطني للتعليم العالي، والذي يخدم أكثر من 190 الف طالب جامعي في أقساطه الدراسية بعيدا عن الواسطة والمحسوبية.

وأشار احمد الحموز منسق التجمع بالجامعة الى أن هذا النشاط هو الأول في طبيعة الخدمة وعدد الكتب، وأنه تم توزيع 2500 كوبونا للطلاب من أجل التوجه الى المكتبة لاستلام كتبهم، وأن عدد الطلبة الذين استفادوا من هذه الحملة 970 طالبا من جميع التخصصات، وعدد الكتب التي استفادوا منها 3850 كتابا.
وأكد خليل ابو كامل منسق الأنشطة بالتجمع على أنهم في الجامعة سيناضلون من أجل الدفاع عن حقوق الطلاب، وتوفير جو مهم من الكرامة لحصول الطالب على حقوقه، راجيا من جميع الأطر الطلابية تكثيف الأنشطة الهادفة لخدمة الطالب وأن تكون الجامعة صرحا تعليميا مميزا.
وأضاف ابو كامل أنهم سيواصلون فعالياتهم وأنشطتهم الهادفة الى خدمة الطالب، وأن شعارهم الدائم سيكون الطالب اولا.