وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية تربية القدس تقيم ورشة عمل بكرة الطائرة المصغرة

نشر بتاريخ: 12/10/2016 ( آخر تحديث: 12/10/2016 الساعة: 16:34 )
مديرية تربية القدس تقيم ورشة عمل بكرة الطائرة المصغرة

القدس - معا : بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة مديرية تربية القدس تقيم ورشة عمل بكرة الطائرة المصغرة تنفيذا لانشطه خطة لجنه المبحث للتربيه الرياضيه عقدت مديريه التربيه والتعليم القدس تحت اشراف مشرفي التربيه الرياضيه ايمان صري وباسم عمران ورشة عمل في كرة الطائرة المصغره لمعلمي و معلمات المبحث لرفع كفائاتهم وتطوير مهاراتهم في مجال كره الطائره وتوظيف هذه التدريبات ضمن حصه التربية الرياضية .


حاضر في الورشة مؤسس كرة الطائرة المصغرة في فلسطين الكابتن راني عصفور مدرب منتخب كره الطائرة للناشئين في اتحاد كرة الطائره بعد التنسيق مع وزاره التربيه والتعليم ومديرية رام الله مشكوة على سرعة الاستجابة .
وتضمن اللقاء المادة النظريه حول كره الطائرة المصغرة من الناحية النظرية العلمية والذي سيترتب عليه لقاء عملي آخر في الأسبوع القادم ليخرج بنتاج بناء يجسد في مهرجان رياضي في كرة الطائرة المصغرة لطلبة المدارس .
و في نهاية الورشة قامت مشرفة التربية الرياضية إيمان صري بتقديم الشكر للمدرب راني والشكر موصول بإداره مدرسه حسني الأشهب على حسن استضافتها ولمعلمينا اللذين انجحوا هذا اللقاء من خلال تفاعلهم وحرصهم على الإستفاده. كما لا ننسى أن نشكر الإتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة لتعاونه في تطوير معلم التربية الرياضية.