وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فارس العرب وجمعية الوداد توقعان مذكرة تفاهم لتنفيذ مشاريع مشتركة

نشر بتاريخ: 13/10/2016 ( آخر تحديث: 13/10/2016 الساعة: 10:48 )
غزة- معا- وقعت مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية وجمعية الوداد للتأهيل المجتمعي مذكرة تفاهم بهدف تنفيذ مجموعة من البرامج والمشاريع المشتركة بينهما، وذلك في مقر مؤسسة فارس العرب.

وتم توقيع الاتفاقية بحضور طارق البنا رئيس مجلس إدارة فارس العرب والدكتور نعيم الغلبان رئيس مجلس إدارة جمعية الوداد، وحضر مراسم التوقيع من فارس العرب نائب رئيس المؤسسة زهير ماضي، وأمين سرها زكريا عبد السلام، ومنسقة المشاريع ألاء طه، وعن جمعية الوداد مها أبو عامر أمين الصندوق، بليغ أبو دياب القائم بأعمال المدير التنفيذي، ومنسقة المشاريع المهندسة فداء مرجان، ومسئول الاعلام والعلاقات العامة عمر البلعاوي.

ورحّب طارق البنا بهذه الاتفاقية التي يرى بها تجسيد لشراكة حقيقة من خلال تطوير وتنفيذ مجموعة من البرامج والمشاريع المشتركة خلال المرحلة القادمة، وبذلك يكون توقيع مذكرة التفاهم خطوة أساسية تعزز التعاون والشراكة المجتمعية التي من خلالها تحقق المصالح المشتركة بينهما.

وثمّن د. نعيم الغلبان هذه الشراكة وأكد على دور مؤسسات المجتمع المدني في خدمة الابناء وضرورة العمل سوياً مع كافة المؤسسات لإثراء المجتمع بكافة السبل المتاحة وصولاً لمجتمع فلسطيني متوازن على جميع الأصعدة.

وخلال اللقاء المبرم بينهما، تم مناقشة البرامج والمشاريع الحالية والمستقبلية وألية العمل بينهما بما يحقق أهدافهما ويعزز المشاركة المجتمعية مما ينعكس إيجاباً على دفع عجلة التنمية المستدامة.

وثمّن "البنا" دور جمعية الوداد في خدمة الشعب الفلسطيني من خلال مشاريعها وأنشطتها المنفذة، متمنياً استمرار العمل وتجسيد شراكة حقيقة تجمع بينهما من خلال تنفيذ مشاريع مستقبلية مشتركة.

وفي ختام الزيارة عبرت جمعية الوداد عن شكرها لمؤسسة فارس العرب لحسن الاستقبال آملين بأن يكون هذا العمل بداية لتعاون أكبر في كافة المجالات لخدمة المجتمع الفلسطيني