وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز سلوان على العبيدية 3/1

نشر بتاريخ: 15/10/2016 ( آخر تحديث: 15/10/2016 الساعة: 14:21 )
فوز سلوان على العبيدية 3/1

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : فاز فريق سلوان على فريق العبيدية بالنتيجة 3/1 فب اللقاء الذي احتضنه ملعب الخضر في اطار مباريات دوري الاحتراف الجزئي والتي جرت يوم الخميس وفيما يلي التفاصيل :


تشكيلة سلوان:
بهاء ذياب، ثائر قراعين، محمد حمد، علاء جمجوم، محمد حسان، خضر حليسي، عفيف نزال، صلاح اكرم، محمد ذيب، محمد حسين، ايوب مراغه.
تشكيلة العبيدية:
يوسف ردايدة، شادي سلمان، مهند صبيح، مراد كامل، مهند زواهرة، محمد العصا، عبد الله سرحان، محمد خالد، احمد العصا، معتصم عيساوي، محمد شواورة.
الحكام: رشاد الدعمه، خالد الخطيب، طارق الجبيهي، محمد بدير رابعا.
مراقب المباراة ابراهيم الحروب، مقيم حكام: د. ميشيل حنانيا.


الشوط الاول:
دقائق قليلة مرت ثم دخل سلوان في اجواء اللقاء والذي لعب بطريقة 4-4-2 وشاركه العبيدية بنفس طريقة اللعب، اعتمد العبيدية على الهجوم من الاطراف خاصة من الميسره التي كان يشغلها عبد الله سرحان.
الدقيقة 10 التسديدة الأولى باتجاه المرميين كانت سلوانية بعد جملة تكتيكية أفضت في النهاية إلى خضر الحليسي سددها سيطر عليها حارس مرمى العبيدية.
في الدقيقة 20 كرر سلوان المحاولة بعد تمريرة عرضية من خضر الحليسي سددها محمد حسين من الميسره باتجاه مرمى العبيدية اصطدمت باحد المدافعين.
شكل لاعب العبيدية محمد خالد مصدر قوة لفريق العبيدية الذي غاب عنه الانسجام في المقدمة ومرر اكثر من كرة عرضية لم تجد من يتابعها.
ازداد الأداء السلواني جمالا من خلال الانتشار والتمرير والأداء الجماعي ، الحليسي خلص لنفسه كرة في الدقيقة 27 سددها باتجاه مرمى العبيدية تألق الحارس العبيدي في صدها ، الدقيقة 32 جاء هدف التقدم للعبيدية من تمريرة طويلة الى المتقدم عبد الله سرحان خلصها لنفسه من بين المدافعين وسددها على دفعتين هز بها الشباك.

بعدها بدقيقة كاد صلاح اكرم لاعب سلوان ان يصيب شباك العبيدية من كرة ثابتة اثر خطا على بعد 30 ياردة بالميسرة تطاول لها لاعبو سلوان اخرجها حارس العبيدية بقبضة يده.
عادت المباراة الى الفتور والكرات الطويلة في محاولة من سلوان لاحراز هدف التعادل فيما اعتمد العبيدية على الهجمات المرتدة .
في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع احرز خضر الحليسي هدف التعادل لسلوان من كرة طويلة موزونة ارسلها اللاعب محمد حسان سددها الحليسي برأسه حقق منها هدف التعادل لينتهي الشوط الاول 1-1.


الشوط الثاني:

فرصة سلوانية عن طريق ثائر قراعين سددها في الشباك من الخارج

هدف التقدم لسلوان جاء في الدقيقة 7 اثر ضربة تماس نفذها صلاح اكرم جاءت على رأس ثائر قراعين اودعها الشباك.

تبديل اضطراري بخروج حارس العبيدية يوسف ردادية ودخول عصام خلف.

تبديل لسلوان بخروج ايوب مراغه ودخول ساجد الغول.

بطاقة صفراء للاعب العبيدية مهند زواهرة واخرى لشادي سلمان.

في الدقيقة 33 جاء هدف سلوان الثالث من ركنية نفذها صلاح اكرم ارتقى لها خضر الحليسي وسددها بالشباك.

زادت سرعة اللقاء وطغت الكرات الطويلة على المشهد وخاصة من قبل فريق العبيدية في محاولة لتقليص الفارق.

في الدقائق الاخيرة اخرج الحكم البطاقة الحمراء للاعب العبيدية شادي سلمان لينتهي اللقاء بفوز سلوان بالنتيجة 3-1.