وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الاتصالات" ترعى المؤتمر الطبي الدولي السادس

نشر بتاريخ: 16/10/2016 ( آخر تحديث: 19/10/2016 الساعة: 15:13 )
"الاتصالات" ترعى المؤتمر الطبي الدولي السادس
رام الله- معا- وقعت مجموعة الاتصالات اتفاقية رعاية المؤتمر الطبي الدولي السادس الذي سيعقد نهاية الشهر الجاري في مدينة بيت لحم، والذي تنظمه نقابة الأطباء بمركز القدس.
وجاء ذلك بحضور نقيب الاطباء نظام نجيب ومدير إدارة العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات عماد اللحام.
وشكر نجيب مجموعة الاتصالات على دعمها المتواصل للنقابة من خلال رعايتها للمؤتمر الطبي الدولي السادس، والذي يعتبر ملتقى الأطباء لتبادل الخبرات ومناقشة أحدث التطورات العلمية الحاصلة في مجال الطب لإمكانية تطبيقها في فلسطين، ودعم قطاع الصحة من أجل رفع الآداء الطبي.
وأشار إلى أهمية عقد مثل هذه المؤتمرات في فلسطين لتكون بمثابة فرصة للنهوض بقطاع الصحة والاطلاع على احدث الوسائل الطبية.
وقال عماد اللحام مدير إدارة العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات:" نهتم دائما بدعم المؤتمرات الطبية وتشجيعها وقد صبت مجموعة الاتصالات الفلسطينية جل اهتمامها على المشاريع التنموية التي تخدم شرائح واسعة من مجتمعنا الفلسطيني وعملت على تعزيز جميع القطاعات واهمها الصحة".
وأضاف أن هذا القطاع بأمس الحاجة للدعم والتطوير، خاصة وأن قطاع الصحة يعاني من نقص في الإمكانيات المتطورة والاجهزة الطبية الحديثة بسبب العديد من المعيقات التي يفرضها الإحتلال.
وأشار اللحام إلى أن قطاع الصحة في فلسطين يحتاج إلى دعم من أجل تطويره، مؤكدا على أن هذا المؤتمر سيجلب العديد من الخبراء والمختصين العالميين للتحدث عن آفاق تطوير هذا القطاع الذي أصبح في مصاف الدول المتقدمة، وأن تبادل الخبرات سيكون له الأثر الأكبر فيما بصبون اليه.