وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لورين ياسين..فارسة ناشئة تلفت الانظار وتطمح بالوصول للمحافل الدولية

نشر بتاريخ: 16/10/2016 ( آخر تحديث: 16/10/2016 الساعة: 15:40 )
لورين ياسين..فارسة ناشئة تلفت الانظار وتطمح بالوصول للمحافل الدولية
القدس- معا : لفتت الفارسة لورين ياسين الأنظار مؤخرا في تألقها وتطورها السريع في رياضه قفز الحواجز حيث تتدرب في مركز الاراضي المقدسه باشراف المدرب والحكم الدولي احمد الحواش .
الفارسة الطموحه لديها اصرار غير عادي من أجل تحقيق حلمها بتحصيل نتائج ممتازة في المستقبل حيث تبلغ من العمر 14عاما وتقول:

انا أتدرب في مركز الاراضي المقدسه مع مدربي احمد الحواش منذ اقل من سنة وقد عشقت الفروسية فاصبح عندي إصرار وتحد كبيرين من اجل المشاركة في بطولات الاتحاد الفلسطيني للفروسيه فقررت انا وعائلتي شراء فرس من اجل تطوير مهاراتي في رياضة الفروسيه و الحمد لله املك معشوقتي الفرس أميره وهي فعلا اميرة و منذ ان اشتريت معشوقتي و انا في تطور مستمر .

وتضيف لورين:بعد فتره من التدريب قررت انا و مدربي احمد الحواش والذي اعتبره قدوة المشاركة في جولات الاتحاد الفلسطيني للفروسية حيث شاركت بالفعل في البطولة الأولى في الثاني من أيلول ٢٠١٦ واحرزت المركز الاول على فئة ال 80 وفي البطولة الثانية بتاريخ ٢٣ أيلول احرزت المركز الثالث على فئة ال 90 والمركز الثالث على فئه 60 .

وأشادت لورين بمدربها احمد الحواش حيث يعتبر اصغر حكم دولي في العالم وقدمت له الشكر على ما قدمه لها من تدريب وتشجيع وتوجيه وتعب من اجل الوصول الى هذه المرحلة التي وصلت اليها في وقت قصير متمنية تحقيق المزيد من البطولات.

وشكرت لورين عائلتها على ما بذلته من تشجيع من اجل الوصول لهذه المرحله من التطور في هذه الرياضة
كما أشادت بالمدرب المتالق سيف الحواش الذي يرسم الابتسامة على وجوه فرسان الاراضي المقدسة
وتطمح لورين بتطوير نفسها والمشاركة في بطولات دولية وعالمية من اجل رفع علم فلسطين في المحافل الخارجية.