وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس الشمال يحتضن بطولة بكرة الطائرة لمديرية طوباس

نشر بتاريخ: 16/10/2016 ( آخر تحديث: 16/10/2016 الساعة: 15:47 )
مجلس الشمال يحتضن بطولة بكرة الطائرة لمديرية طوباس
الفارعة - معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة : احتضن مجلس الشمال/ مركز الشهيد صلاح خلف دوري بكرة الطائرة لمديرية التربية والتعليم في محافظة طوباس في صالة الشهيد ابراهيم دويكات، وشارك في المعسكر خمس مدارس وبلغ عدد المشاركين (70) طالبا.

واستقبل المشاركون مساعد الامين العام لمجلس الشمال يوسف الزعبي ، ومديرة العلاقات العامة والاعلام نجود دراغمة ، وابدى الزعبي استعداد المركز الكامل لاستقبال المنافسات الشبابية والرياضية داخل اروقته، مشيرا الى ان المجلس الاعلى يسعى الى توفير كافة امكانياته في سبيل خدمة الشباب الفلسطيني.
وقال مشرف الانشطة في مديرية التربية والتعليم في طوباس محمد ابو بشارة ان هدف المعسكر بناء وتطوير مهارات الطلبة، من خلال اقامه منافسه بينهم من اجل الاستعداد للبطولة المركزية على مستوى الوزارة لاختيار منتخب يمثل مديرية التربية والتعليم/ طوباس تميهدا للمشاركة في البطوله التي ستقام يوم 3 تشرين الثاني المقبل والتي ستنفذها وزاره التربية والتعليم في مركز الشهيد صلاح خلف .

وشكرت مديرية التربية والتعليم في طوباس، المجلس الاعلى على تعاونه وتوفير كافه الامكانيات المتعلقة بانجاح الفعاليات التي تقيمها وزارة التربية والتعليم.

اشرف على متابعه المعسكر من الدائرة الرياضية جمانة رمال، مرام وتود، محمد خنفر، ومن دائره المنشآت الرياضية حمزة ابو زبط، ومن دائرة الاعلام معاوية نصار .