وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز واد النيص على اهلي الخليل 2/1

نشر بتاريخ: 16/10/2016 ( آخر تحديث: 17/10/2016 الساعة: 16:54 )
فوز واد النيص على اهلي الخليل 2/1

بيت لحم - معا - عمر الجعفري - فاز فريق واد النيص على اهلي الخليل بهدفين لهدف في اطار مباريات الاسبوع الرابع لدوري الوطنية للمحترفين في اللقاء الذي جرى على ملعب الخضر.

تشكيلة الترجي:

غسان علي، سميح يوسف، حسن يوسف، غالب يوسف، امجد زيدان، رياض نايف، جهاد صقر، محمد عميه، سامر حمود، اياد ابو غرقود، حسين غروف.
تشكيلة الاهلي:

نعيم ابو عكر، خالد دويك، خلدون الحلمان، محمود ضيف الله، احمد حربي، عبد الله جابر، ابراهيم حبيبي، منير اغا، محمد البدن، فادي زيدان، ايمن خربط.

الحكام: جواد عاصي، فاروق عاصي، علي عاصي، معاذ سماحة.
مراقب المباراة فادي اللحام، مقيم حكام احمد سحان.


الشوط الاول:
هدفان في غضون 14 دقيقة سجلها الترجي الاول جاء عن طريق امجد زيدان في الدقيقة 3 من تمريرة اياد ابو غرقود حاور الحارس ووضعها الشباك والثاني جاء في الدقيقة 14 عن طريق جهاد صقر من رمية تماس استدار صقر حول نفسه وسجلها معلنا عن هدف التعزيز.
بداية غير موفقة للاهلي ظهر خط دفاعه مخلخلا واستغل الترجي ذلك ، لعب الترجي بطريقة 4-4-2 فيما لعب الاهلي بطريقة 4-5-1. ضغط الاهلي بعد الهدفين وتراجع الترجي الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، سدد خلدون الحلمان كرة لولبية في الدقيقة 23 جاءت في احضان غسان علي.
بطاقة صفراء للاعب الاهلي منير اغا.

تبديل بخروج محمود ضيف الله ودخول محمد صالح.
الدقيقة 45 انقذ غسان علي فريقه من هدف محقق من ركنية ايمن خربط ورأسية محمد صالح اخرجها غسان علي ركنية ليكرر المحاولة خلدون الحلمان سددها فادي الدويك اصطدمت باقدام احد المدافعين وعادت الى الميدان لينتهي الشوط الاول بتقدم الترجي 2-صفر.

الشوط الثاني:
اخفق محمد نضال عميه في الدقيقة الثانية من تسجيل الهدف الثالث للترجي بعد ان انفرد بحارس الاهلي وسدد بجوار القائم.
في الدقيقة 5 استطاع الاهلي تقليص النتيجة من خلال محمد صالح الذي استقبل كرة ثابتة نفذها خلدون الحلمان وسددها محمد صالح برأسه سكنت الشباك.
تبديل بخروج امجد فواغرة ودخول فراس نعمان .
بطاقة حمراء للاعب الترجي حسن يوسف ، وفي الدقيقة 15 كرة رمية تماس لصالح الاهلي نفذها فادي زيدان سددها ابراهيم حبيبي برأسه جاورت القائم.
تبديل بخروج فادي زيدان ودخول احمد سالم، بطاقة صفراء للاعب احمد يوسف،

تبديل اخر للاهلي بخروج منير اغا ودخول محمد الجعبري.

ضغط الاهلي واستغل ايمن خربط الجهة اليسرى وارسل العديد من الكرات العرضية حيث استمات دفاع الاهلي في تشتيتها.

بطاقة صفراء للاعب محمد نضال عمية.

تسديدتان اطلقهما خلدون الحلمان في الوقت بدل الضائع كادتا تصيب شباك الترجي لولا تدخل المتالق سميح يوسف.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح اهلي الخليل تصدى لها احمد حربي سددها بجوار القائم لينتهي اللقاء بفوز ترجي واد النيص بالنتيجة 2-1