وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نجاح كبير لبطولة الشهيد ابوعمار الكروية

نشر بتاريخ: 17/10/2016 ( آخر تحديث: 17/10/2016 الساعة: 17:56 )
نجاح كبير لبطولة الشهيد ابوعمار الكروية

الخليل -معا - حسن سدر :بعد أن اسدلت الستارة على بطولة الشهيد ابوعمار الكروية وتتويج عميد اندية فلسطين شباب الخليل بكأسها الغالي على حساب شقيقه غزلان الجنوب شباب الظاهرية بركلات الحظ الترجيحية بعد تقديم مباراة رائعة من الطرفين وبحضور جماهيري كبير يتقدمهم اللواء جبريل الرجوب والعديد من الضيوف ورؤساء الاندية والاتحادات والمؤسسات والرياضيين فلا بد لنا من توجيه الشكر والتقدير والعرفان لمجموعة من العناصر كان لها دور كبير في نجاح هذا العرس الكروي الجماهيري.

شكرا اتحاد كرة القدم
بداية نشكر الاتحاد الفلسطيني ورئيسه اللواء وكوادره جميعها على ما بذلوه من جهد في هذه البطولة وهذا الاحتفال الكبير ولم يتركوا لا واردة ولا شاردة إلا واتموها بنجاح كبير.

شكرا الوطنية موبايل
كذلك الشكر موصول لشركة الوطنية موبايل على رعايتها للحفل الختامي الذي كان لهم فيه بصمة واضحة من جميع اركان مؤسستهم العملاقة واخرجوا حفل ختامي ولا أروع.

شكرا لجنة الحكام
من اهم عناصر نجاح اللقاء كان الحكم عماد بوجه ومساعديه ولذلك فلا يفوتنا أن نشكر لجنة الحكام على حسن اختيارها لهم حيث أخرجوا مباراة تحد في النزاهة وبدون اخطاء وباقتدار كبير وكانوا عنصرا مهما في انجاحها.

شكرا شباب الخليل وشباب الظاهرية
لقد كان للاعبين والاطقم الفنية والادارية دور كبير في تقديم مباراة تاريخية تليق بسمعة عملاقي الكرة الفلسطينية وقدم اللاعبون جميع ما لديهم من مهارات فنية واخلاق يشكرون عليها انعكست على الجماهير الوفية الكبيرة التي قدمت لوحات من التشجيع والهتافات تستحق عليها الاحترام والتقدير وكانت من أهم عناصر نجاح هذا الحفل الختامي الرائع.

شكرا بلدية دورا وادارة الاستاد والاجهزة الامنية
أن التنظيم الرائع والمتقن من قبل موظفي بلدية دورا وادارة الستاد بالتعاون مع كوادر اتحاد كرة القدم ومسؤولي شركة الوطنية وبالتنسيق مع الاجهزة الامنية والشرطة الفلسطينية كان له الدور الكبير في خروج هذا الحفل بالشكل الذي يليق بسمعة الفريقين والكرة الخليلية وبذكرى الشهيد المعلم ياسر عرفات فألف تحية لجميع الكوادر والأفراد من الاجهزة الامنية والشرطة وادارة الاستاد على جهودهم الطيبة واستيعابهم لهذه الجماهير الحاشدة وترتيب عملية دخولها وخروجها من الاستاد بكل أمان وسلاسة.

شكرا شركة الجبريني
والف شكر نقدمه لشركة الجبريني للالبان ورئيسها الدكتور جهاد الجبريني الراعي الذهبي لعميد الاندية على دعمه اللامحدود للعميد ولاعبيه حيث هتفت آلاف الحناجر العميدية طويلا لهذه الشركة الرائدة ولرئيسها وحملته على الاكتاف وذلك لجهوده في الحصول على اغلى كأس في فلسطين. وكذلك الشكر موصول لمطعم الضيعة وخاصة الاخوة ماجد وحازم النتشة الذين استضافوا اللاعبين والاداريين وبعض الضيوف على عشاء فاخر عقب اللقاء فألف تحية لهم.

ولا ننسى اعلامنا الرياضي حيث كان للاعلاميين والصحف الرياضية وتلفزيون فلسطين دور ايجابي ومهم في تغطية الحدث واخراجه بأبهى صوره عبر النقل المباشر والكتابة في الصحف المحلية والمواقع الالكترونية.

 فألف تحية للجميع ومبروك للعميد والغزلان والقادم أفضل.