وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربيةرام الله والبيرة تسدل الستار على بطولة كرة اليد للمرحلة الثانوية

نشر بتاريخ: 17/10/2016 ( آخر تحديث: 17/10/2016 الساعة: 17:17 )
تربيةرام الله والبيرة تسدل الستار على بطولة كرة اليد للمرحلة الثانوية
رام الله - معا - محمد سمحه : تحت رعاية مدير التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة الأستاذ باسم عريقات والنائب الفني الأستاذ قيس نبهان وبتنفيذ قسم النشاطات ممثلاً بالأستاذ يوسف حرفوش رئيس قسم النشاطات ومشرف النشاط الرياضي الأستاذ سامح الخواجا تم اسدال الستار على بطولة كرة اليد للمرحلة الثانوية والتي أقيمت على ملعب صالة إبيسا الرياضي التابع لبلدية رام الله حيث أقيمت البطولة في أجواء رياضية مهيبة وبحضور عدد غفير من مدرسي التربية الرياضية وعدد من طلاب مدارس محافظة رام الله الحكومية الاساسية العليا والثانوية والمدارس الخاصة وذلك بهدف اختيار منتخب كرة اليد الذي سيمثل مديرية رام الله في بطولة الوزارة التي ستقام في الخليل في الثامن عشر من الشهر الجاري .

ففي أجواء تنافسية، ومباريات مميزة، أسدل الستار على منافسة كرة اليد للمرحلة الثانوية وذلك بتتويج فريق مدرسة الفرندز الثانوية ، على حساب منافسه مدرسة عين يبرود الثانوية .

وأقيمت المباراة المثيرة النهائية في صالة إبيسا المغطاة بحضور نخبة من معلمي التربية الرياضية وعدد من موظفي بلدية رام الله ومدير المجمع الرياضي الأستاذ أسعد الحصري يتقدمهم الأستاذ سامح الخواجا مشرف النشاط الرياضي والأستاذ ادريس يعقوب مدرب منتخب كرة اليد .
حيث لفت النظر بعض اللاعبين المميزين في هذه اللعبة من بينهم أحمد يوسف ومحمد عوض الله وجعفر زواهرة من مدرسة عين يبرود الثانوية ومن مدرسة الفرندز برز كل من كريم زريق واياد ابو حميد اللذان كان لهما الأثر الكبير في فوز فريقهم في جميع مبارياته .

وفي ختام البطولة تحدث مشرف النشاط الرياضي الأستاذ سامح الخواجا شاكراً مدير مجمع رام الله الترويحي وصالة ابيسا الأستاذ أسعد الحصري لما قدموه من خدمات من أجل إنجاح هذه الفعالية وعلى تعاونهم المستمر مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة كما نقل الخواجا شكر مدير التربية لبلدية رام الله لمساندتها المديرية في فعالياتها ، كما شكر الحكام والمدارس المشاركة والطلاب على أخلاقهم التي تمتعوا بها خلال اللعب ، كما وتقدم سامح الخواجا بالتهنئة الى مدرب مدرسة الفرندز الأستاذ طارق حمايل الذي وضع بصمته على الطلاب الذين حققوا الفوز لأول مرة بجهود مدربهم حمايل .
ومن جهته شكر اسعد الحصري كل من شارك في هذه البطولة وأبدى استعداد بلدية رام الله تقديم ما يمكنهم لدعم الحركة الرياضة والنشاطات اللامنهجية التي تنظمها المديرية في المحافظة من أجل الإرتقاء بمستوى طلابنا .

وفي حفل التتويج ، جرى تتويج فريق الفرندز البطل وتسليمه كأس البطولة وميداليات وفريق عين يبرود الوصيف ، كما تم تكريم مدير صالة ابيسا أسعد تالحصري وحكام كرة اليد الأستاذ ادريس يعقوب وسامح الخواجا .