وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يبحث مع ممثلي الاتحادات الفرعية وضع استراتيجية وطنية للمستقبل

نشر بتاريخ: 17/10/2016 ( آخر تحديث: 17/10/2016 الساعة: 18:14 )
الرجوب يبحث مع ممثلي الاتحادات الفرعية وضع استراتيجية وطنية للمستقبل
القدس - معا دائرة الاعلام بالاتحاد – بحث رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الاثنين، مع ممثلي الاتحادات الفرعية، آليات الوصول لإستراتيجية وطنية تتضمن خطة عمل واضحة للمرحلة المقبلة في الاتحادات الفرعية.

وأكد الرجوب خلال لقائه رؤساء واعضاء الاتحادات الفرعية، في الاجتماع المركزي الأول للاتحادات الفرعية، الذي عُقد بمقر الاتحاد، بحضور نائبه سوزان شلبي، وعضو الاتحاد، يوسف لافي، والأمين العام عبد المجيد حجة، على أهمية إنجاح وترتيب آليات التنسيق والتواصل بين الاتحادات الفرعية والاتحاد المركزي من أجل السيطرة على كل مفاصل العمل للخروج بالنتائج المرجوة انسجاماً مع قوانين وأنظمة الاتحادين القاري والدولي للعبة.

وجدد الرجوب تأكيده على الدور الهام الذي يقع على الاتحادات الفرعية في الوطن والشتات على صعيد المساهمة الفاعلة في تأدية رسالة الاتحاد في نشر اللعبة وتطويرها وحمايتها وتنظيم المسابقات الرسمية وفقاً للأنظمة والقوانين.

واستمع الرجوب من ممثلي الاتحادات للعديد من الأفكار التي من شأنها انجاح والنهوض بعمل الاتحادات الفرعية في المرحلة المقبلة، بالتنسيق والتواصل الدائم مع دوائر ولجان الاتحاد المركزي.

وأعرب الرجوب عن أمله في أن يشكل الأعضاء الجدد في الاتحادات الفرعية إضافة حقيقية تصب في مصلحة العمل، مشيراً الى أهمية التواصل والعمل الجماعي من أجل انجاح وإيصال رسالة الاتحاد الوطنية على كافة الأصعدة.