وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة الأندية بمحافظات غزة الهلال يبزغ في سماء شباب البريج ويعتلي صدارة المجموعة الثالثة

نشر بتاريخ: 05/12/2007 ( آخر تحديث: 05/12/2007 الساعة: 11:46 )
بيت لحم - معا - يوسف جمال- اعتلى الهلال الرياضي صدارة المجموعة الثالثة بفوزه على شباب البريج بنتيجة 2/1، أمس على ستاد فلسطين بغزة، في منافسات المجموعة الثالثة لبطولة القدس الكروية للفرق الأولى في الأندية بمحافظات غزة، والتي تنظمها الإدارة العامة للأنشطة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة .

وقدم شباب البريج عرضاً قوياً على مدار أوقات المباراة وخاصة في الشوط الثاني معتمداً على مهاجميه محمد النجار ونعيم أبو ريا وهاني سلامة، بينما تصدى حارس الهلال الموهوب إسماعيل المدهون لمعظم الكرات ووقف بالمرصاد لمعظم الهجمات.

تمكن الهلال في الشوط الأول من الوصول إلى مرمى منافسه في العديد من الهجمات بفعل تحركات رفيق سكيك، وإحسان أبو دان، وأحمد أبو ليفة، وشكلوا عدة هجمات متتابعة، وسدد أبو ليفة كرة صاروخية على مشارف المرمى مرت بعيداً عن المرمى، ومرر سكيك كرة متقنة من الجبهة اليسرى للاعب أبو دان سددها فوق العارضة، قبل أن يتمكن من افتتاح التسجيل للهلال في الدقيقة 21 من تمريرة رفيق سكيك الملقب حازم إمام، المتقنة التي أرسلها قوية عرفت طريقها للمرمى.

وسعى البريج للتعديل عبر الثلاثي محرم فؤاد، وإياد أبو عبيد، ووصلوا لمرمى الهلال إلا أن هذه الهجمات تكسرت أمام مرمى المدهون، حيث انفرد حمد، وسدد الكرة إلا أن الحارس المدهون خرج في الوقت المناسب .

وفي الشوط الثاني سيطر البريج على الأوقات، فحاصر لاعبو الهلال عبر الهجمات التي قادها كل من محمد النجار، ومحرم حمد، وهاني سلامة، بمساندة نعيم أبو ريا إلا أن براعة الحارس المدهون، وثلاثي الدفاع مؤيد أبو عفش وباسم الكحلوت ومحمد أحمد السدودي، وقفوا سداً منيعاً لهم للحيلولة دون التسجيل، فضلاً النهاية غير الموفقة للاعبين أمام مرمى الهلال فانفرد النجار غير أنه تعثر أمام المرمى، وفي الدقيقة 66 انفرد هيثم عجور وراوغ الحارس محمد نوفل ووضع الكرة في الشباك محرزاً الهدف الثاني للهلال، وسجل هدف البريج من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة ترجمها عامر دبوس إلى هدف وحيد للبريج.

أدار اللقاء : أمين المصري للساحة، وساعده سفيان السبع، وأحمد بشير، وعاهد المصري رابعاً، وراقبها للحكام محمد صيام، عبد ربه الطهراوي مراقب لجنة المسابقات .

مباراة اليوم

وتقام اليوم ضمن منافسات البطولة مباراة في المجموعة الرابعة تجمع نادي الصداقة و حطين الرياضي على إستاد فلسطين.