وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التربية: فلسطين تنتظر أخباراً ايجابية قريبة في الميدان التعليمي

نشر بتاريخ: 18/10/2016 ( آخر تحديث: 18/10/2016 الساعة: 18:50 )
رام الله- معا- أكدت وزارة التربية والتعليم العالي أن فلسطين على موعد مع أخبار إيجابية قريباً من خلال وصول إحدى مدارسها إلى التصفيات النهائية بمسابقة أفضل مدرسة عربية، بالإضافة إلى ترشح الطالبة المبدعة مريم ثلجي لمسابقة تحدي القراءة العربي على مستوى العالم العربي.

ودعت الوزارة في بيانها الذي أصدرته اليوم إلى ضرورة إبقاء ثقافة الإنجاز والتميز، معتبرةً انتصار أفضل معلم في العالم حنان الحروب شكل فاتحة لمزيد من الانتصارات وتحقيق الإنجازات على خارطة المعرفة إقليمياً وعالمياً، منوهةً إلى أن حالة الهجوم الإسرائيلي المتصاعد على التعليم الفلسطيني ما هي إلا فرصة للتعبير عن قدرات شعبنا وإرادته الصلبة لتحدي السجَّان، والانطلاق نحو النجومية.

وأعربت الوزارة عن دعمها اللامحدود للمدرسة المبدعة في وصولها لمربع التصفيات النهائية وللطالبة ثلجي، مشددةً في الوقت ذاته على ضرورة التحضير والإعداد الجيدين ليوم الإعلان عن نتائج مسابقة تحدي القراءة وجائزة أفضل مدرسة عربية، الإثنين المقبل.

وأهابت الوزارة بكافة وسائل الإعلام تسليط الضوء على هذه الإنجازات التي ترفع اسم فلسطين عالياً، موضحةً أن هذه الأخبار والإنجازات المتلاحقة مدعاة فخر واعتزاز لأبناء شعبنا في الوطن والشتات.