وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية يطا تحظى ببطولة اليد لمديرات الوسط والجنوب

نشر بتاريخ: 19/10/2016 ( آخر تحديث: 19/10/2016 الساعة: 16:16 )
تربية يطا تحظى ببطولة اليد لمديرات الوسط والجنوب
الخليل- معا -فايز نصار : احتضنت صالة بلدية الخليل يوم الثلاثاء بطولة كرة اليد المركزية لمديريات التربية والتعليم في القدس وضواحي القدس وبيت لحم والخليل وشمال الخليل وجنوب الخليل ويطا واريحا ورام الله والبيرة .
وشهدت مباريات البطولة تنافسا كبيرا بين المنتخبات المشاركة ، التي لعبت بطرية خروج المغلوب من دور الثمانية .
واسفرت المباريات عن فوز منتخب مديرية تربية يطا بكأس البطولة بعد فوزه في اللقاء النهائي على منتخب مديرية تربية رام الله والبيرة .
وقبل ذلك فاز منتخب مديرية يطا على منتخب مديرية جنوب الخليل في الدور قبل النهائي ، وعلى مديرية تربية بيت لحم في دور الثمانية ، وعلى منتخب مديرية شمال الخليل في الدور التمهيدي .
اما منتخب رام الله والبيرة فوصل الدور النهائي بعد فوزه في دور الاربعة على منتخب مديرية اريحا ، وفي دور الثمانية على منتخب ضواحي القدس .
وفي دور الثمانية ايضا فاز منتخب مديرية اريحا على منتخب مديرية القدس ، وفاز منتخب مديرية جنوب الخليل على منتخب مديرية الخليل .
واشرف على البطولة طاقم مديرية الخليل رئيس قسم الأنشطة نعيم حمدان ومشرفا النشاط الرياضي سلام الحرباوي وجمال عاشور ، وبالتعاون مع اعضاء اللجنة الرياضية المدرسية بالخليل .
وقام بتحكيم المباريات كل من جمال عاشور ولطفي الشلالدة وفضل الهريني واحمد مناصرة واياد الهريني ومحمود النواجعة وفوزي نصار ونادر الناجي وكمال ابو تركي .
وفي الختام توجه المشاركون بالتحية والتقدير لكل كم ساهم في انجاح البطولة من المنتخبات المشاركة ممثلة بالمدربين والمشرفين واللاعبين ، اضافة الى الحكام ، وطاقم صالة بلدية الخليل ، وخاصة السيد راني ابو خلف .