وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اكاديمية كرة الطائرة النسوية بنادي الزاوية تواصل انشطتها بنجاح

نشر بتاريخ: 20/10/2016 ( آخر تحديث: 20/10/2016 الساعة: 16:12 )
اكاديمية كرة الطائرة النسوية بنادي الزاوية تواصل انشطتها بنجاح
سلفيت - معا : تواصل اكاديمية كرة الطائرة للفتيات التابعة لنادي الزاوية في محافظة سلفيت فعالياتها وانشطتها وتدريباتها باللعبة بنجاح كبير، وبمشاركة اكثر من 90 لاعبة من كافة الاعمار، واعربت منى موقدة مسؤولة اللعبة بالنادي عن املها وتفائلها بمستقبل مشرق لهذا الجيل الصاعد من اللاعبات اذا ما بقي الاهتمام والمتابعة لهن على المدى البعيد .

فيما قالت شمس قادوس المتطوعة بالنادي ان فكرة تشكيل اكاديمية كرة الطائرة للفتيات رائدة وتلقى اقبالا واسعا والعدد يتزايد بين الفتيات باستمرار وما زلنا في بداية الطريق وسنستمر خدمة للاعباتنا ومواهبهن من اجل الاهتمام بهن رياضيا.
اما اللاعبة روان جميل رداد فقالت :اصبح نادي الزاوية الرياضي بيتنا الثاني لما يقدم من انشطة مختلفة من العاب لكافة اللاعبات .
من جانبه قال رئيس النادي غسان نبعه : رغم استمرار التمرينات والانشطة للاكاديمية الا اننا نواجه صعوبات كبيرة منها زيادة عدد المشاركات بالاكاديمية ليصبح اكثر من 100 لاعبة وهذا يحتاج الى جهد مضاعف وامكانيات كبيرة.

واضاف: جاءت فكرة تشكيل اكاديمية كرة الطائرة بدعم ورعاية من شركة المشروبات الوطنية / كابي التي قدمت المعدات الرياضية والملابس للاكاديمية ولولا دعمها لما كان هذا النجاح الباهر.

وقدم نبعة الشكر للوزير عصام القدومي امين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة لتوفير مدربة للاكاديمية مع الامل ان تكون موجودة لفترة اضافية كونها تشرف على كافة تفاصيل اكاديمية كرة الطائرة ، وكل الشكر لشركة المشروبات الوطنية / كابي على رعايتها للاكاديمية في الفترة السابقة ونتمنى ان تستمر الرعاية فترة اضافية لحاجةالاكاديمية لذلك، وثمن دور المعلمة ملاك شلبي مدرسة التربية الرياضية بالبلدة على تعاونها في التواصل بين اللاعبات والطالبات من خلال مدرسة الزاوية.