وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المكبر ينقض على صدارة دوري الدرجة الاولى

نشر بتاريخ: 22/10/2016 ( آخر تحديث: 23/10/2016 الساعة: 17:00 )
المكبر ينقض على صدارة دوري الدرجة الاولى
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - انقض فريق جبل المكبر على صدارة دوري الدرجة الاولى لكرة القدم مساء السبت بعد ان فاز على فريق مركز شباب الامعري بهدفين لهدف وحيد في المباراة التي جرت على ملعب الخضر، ليرفع المكبر رصيده الى 13 نقطة مستفيدا من الخسارة التي لحقت بفريق القوات. وفيما يلي وصفا لمجريات اللقاء:


تشكيلة الامعري: معاذ سماحة، محمد نائل، جلال ابو يوسف، احمد ميعاري، محمد مصباح، همام ابو حسنين، احمد عبد الله، ايهاب القنبر، نديم البرغوثي، محمد عصفور، خالد مهدي.
تشكيلة المكبر: ايهاب القنبر، سامر حجازي، وليد القنبر، رأفت عياد، نزار القنبر، مدحت عويسات، زهير فرارجة، احمد الياس، احمد علان، شهاب القنبر، خليل شقيرات.
الحكام: عماد بوجه، وليد شعيبات، احمد البلبول، عمر يوسف.
مراقب: فادي اللحام، مقيم: حسين حمدان.
الشوط الاول:
بداية موفقة وجميلة امتعت الجماهير التي ازدحمت بها مدرجات ملعب الخضر وغالبياتها هتفت للمكبر بحرارة.
الاثارة والندية والاداء الجميلة ولوحة ممتعة قدمها الفريقان منذ البداية، هدف التقدم جاء للمكبر عن طريق زهير شعبان من ركلة ركنية نفذها مدحت علان في الدقيقة 12 جاء ذلك بعد ان اضاع رأفت عياد عرضية مدحت علان قبل ذلك بدقيقة واحدة.
بعد الهدف هاجم الامعري بضراوة معتمدا على محمد نائل في المقدمة، حيث كادت تمريرة محمد عصفور ان تهز شباك المكبر لولا يقظة المدافعين.

في الدقيقة 22 ركنية ايهاب ابو جزر ابعدها حارس المكبر من على خط المرمى ليعاود تسديدها احمد ميعاري صدها الحارس للمرة الثانية، ولم تنتهي الاثارة عند ذلك ومن كرة ثانية نفذها ايهاب ابو جزر في الدقيقة 23 مرت بجوار القائم.
في الدقيقة 31 كرر ايهاب ابو جزر المشهد مرة اخرى من كرة ركنية ارسلها لامست العارضة من الاعلى وجدت طريقها الى خارج الميدان.
واصل الامعري اهدار الفرص ومن تسديدة هائلة سددها محمد عصفور في الدقيقة 35 ارتدت من القائم عاود محمد نائل تسديدها جاءت في احضان الحارس.
لينتهي الشوط الاول بتقدم المكبر 1-صفر.
الشوط الثاني:
من ركلة البداية حقق المكبر هدف التعزيز من كرة ارسلها نجم اللقاء زهير شعبان سددها شهاب القنبر برأسه عانقت الشباك.
هدأت المباراة وانحصر اللعب في منتصف الميدان، وفي الدقيقة 22 مرر زهير شعبان كرة ذكية الى احمد علان الذي سدد من داخل منطقة الجزاء طائشة.
خطأ دفاعي من قبل الامعري حاول استغلاله شهاب القنبر في الدقيقة 30 سدد كرة سيطر عليها حارس مرمى الامعري.
تبديل للامعري بخروج احمد عبد الله ودخول سامح علوان . وتبديل اخر بخروج همام ابو حسنين ودخول خليل بعيرات.
في الدقيقة 37 كرة ثابتة نفذها ايهاب ابو جزر تطاول لها جلال ابو يوسف ابعدها الحارس الى ركنية.
في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع احرز الامعري هدفا من تمريرة محمد علان الى علاء قمر الذي لم يتوان عن ايداعها في الشبان لينتهي اللقاء بفوز المكبر بالنتيجة 2-1