وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المركز يقتنص نقطة ثمينة من الخضر

نشر بتاريخ: 22/10/2016 ( آخر تحديث: 23/10/2016 الساعة: 16:58 )
المركز يقتنص نقطة ثمينة من الخضر

بيت لحم - معا - عمر الجعفري- تعادل فريقا الخضر ومركز طولكرم بدون اهداف في دوري "الوطنية موبايل" لكرة القدم للمحترفين في المباراة التي جرت على ملعب الخضر مساء السبت، ليكسب مركز طولكرم اول نقطة في رصيده خلال مسيرته بالدوري..


تشكيلة الخضر: احمد غروف، كامل جبارين، فادي حساسنة، جاد الله جاد الله، باسم منصور، فايز عسلية، خليل عيسى، رامي مسالمة، خضر يوسف، علي عدوي، مؤيد ابو كشك.
تشكيلة مركز طولكرم: كمال عواودة، براء ابو ليفة، لؤي نصار، محمد ناطور، معن عبيد، ياسين درسية، منصور مصلح ،ابراهيم احمد ، يحيى بدرا، رامي سالم، نور الدين ابو جيش.
الحكام: محمد جبرين، امين الحلبي، كامل شريتح، عمار الصالحي.
مراقب فادي اللحام. مقيم: حسين حمدان.


الشوط الاول:
الدقائق الـ 20 الاولى مرت بهدوء في لعب ابتعد عن الاثارة امتلك فيه الفريق الخضري الافضلية وسط غياب اللعب الجماعي، فيما اعتمد المركز على الهجمات المرتدة التي افضت احداها في الدقائق الاولى عن تسديدة للؤي نصار كان لها الحارس الخضري بالمرصاد.
لعب الفريقان بطريقة 4-5-1 وضيق المركز المساحات على لاعبي الخضر مع مرور الوقت تحسن اداء المركز وامتدوا الى الامام باتجاه مرمى الخضر في ظل هجمات خجولة غابت عنها الخطورة.
الدقيقة 36 اخطر الفرص حتى اللحظة تلك التي ارسلها جاد الله جاد الله على قدم المندفع فادي حساسنة اضاعها من امام فوهة المرمى.
الدقيقة 44 منصور مصلح توغل من الميسرة وسدد كرة عرضية تدخل جاد الله جاد الله في تشتيتها لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني: فتح الخضر الجبهة اليمنى ومرر لاعبوه وخاصة فادي حساسنة اكثر من كرة عرضية لم تجد من يتعامل معها واخفق هلال ابو كشك مرتين في ترجمة هذه الكرات الى اهداف لعل أخطرها تلك التي ارسلها علي عدوي في الدقيقة 7 واضاعها ابو كشك من امام المرمى.
تبديل بخروج فادي حساسنة ودخول عمر عيسى .
تبديل لصالح المركز بخروج لؤي نصار ودخول سليم غنطوس.
اغلق المركز المنطقة الخلفية فيما غرق نجوم الفريق الخضري في فرديتهم المملة التي تعودوا عليها وسط صيحات استنكار الجهور الخضري.
بطاقة صفراء للاعب منصور مصلح.
تبديل بخروج مؤيد ابو كشك ودخول داوود سرحان. وتبديل بخروج ابراهيم السيد احمد ودخول فادي سليم.
بطاقة صفراء للاعب علي عدوي .
كان لدخول فادي سليم الاثر الواضح في تغيير مجريات اللقاء وخاصة انه امتلك خط الوسط وظهرت تمريرته المتقنة بشكل واضح على اداء فريق المركز مما شكل خطورة واضحة على المرمى الخضري.
بطاقة صفراء للاعب باسم منصور . تبديل بخروج معن جمال ودخول كمال غسان.
بقيت المباراة على حالها الى ان انهى الحكم اللقاء بالتعادل السلبي.