وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في الذكرى الــ50 للتأسيس- المفوضية الاوروبية بالضفة وغزة تحتفل بتوزع الجوائز على الفائزين بمسابقة "معا"

نشر بتاريخ: 05/12/2007 ( آخر تحديث: 05/12/2007 الساعة: 23:00 )
رام الله -معا- احتفلت المفوضية الأوروبية للمساعدات الفنية في الضفة الغربية وقطاع غزة، بتوزيع الجوائز على الفائزين الخمسين بمسابقة "معا" والتي اطلقت تحت شعار "نعمل في شراكة مع الفلسطينيين نحو مستقبل أفضل" احتفاءً بالذكرى السنوية الخمسين لمعاهدة تأسيس الاتحاد الأوروبي. وقد كانت المسابقة عبارة عن أسئلة حول الاتحاد الاوروبي لمدة ستة أسابيع.

وشارك جون كايير مدير المفوضية بحفل توزيع الجوائز قائلا: "اننا سعداء جدا لوجودنا في هذا الحفل لتهنئة الفائزين وكل من شارك في هذه المسابقة حيث انها اتاحت الفرصة للجميع بالتعرف اكثر على الاتحاد الأوروبي وتاريخه ودوره في فلسطين وعالميا." وعبر ايضا عن سروره لمشاركة عدد كبير من الفلسطينيين من نابلس وجنين ورام الله ومدن فلسطينية اخرى.

وتمّ إطلاق مسابقة المفوضية الأوروبية "معاً" خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بهدف تعزيز العلاقة والتواصل وفتح باب الحوار ما بين المفوضية والمجتمع الفلسطيني في كلّ من الضفة الغربية وقطاع غزة وبمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الخمسين لتأسيس الاتحاد الأوروبي والتي توافق الذكرى السنوية لمعاهدة روما في الخامس والعشرين من آذار/ مارس.

وجرى دعوة الفائزين للمشاركة في الحفل واستلام الجوائز والشهادات بهدف تعزيز العلاقة بين المجتمع الفلسطيني والمفوضية الأوروبية، ومن بين الفائزين كان هناك الثلاثة الأوائل الذين اجابوا على الأسئلة طيلة فترة الست أسابيع باجابات معظمها صحيحة.