وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ جنين يلتقي وفدا من أمانة سر حركة فتح في المدينة

نشر بتاريخ: 23/10/2016 ( آخر تحديث: 23/10/2016 الساعة: 17:56 )
جنين- معا- عقد اجتماع مساء في قاعة محافظة جنين وذلك بناء على طلب اللجنة التنظيمية لحركة فتح في مدينة جنين ومجلس بلدي جنين باستثناء رئيس البلدية المستقيل، حيث طالبوا المحافظ الإبقاء على المجلس البلدي الحالي كمجلس تسيير أعمال إلى حين إجراء الانتخابات المحلية،وقد تعهد المجلس الحالي أن يتم انتخاب رئيسا منه حسب الأصول.
واستمع المحافظ اللواء إبراهيم رمضان لجميع المداخلات التي أكدت بأن مصلحة المدينة وحفاظا على السلم الأهلي تتطلب الالتفاف حول المجلس الحالي ولا داعي لتعيين لجنة تسيير أعمال لمجلس بلدي جنين.
وأكد المحافظ أن جهة الاختصاص في هذا الموضوع هي وزارة الحكم المحلي وعلى الفعاليات والتنظيم أن يوجهوا كتابا رسميا إلى وزارة الحكم المحلي من خلال مدير مكتب الوزارة في محافظة جنين، ووعد المحافظ أن ينقل توصيات هذا الاجتماع إلى الجهات العليا. وقدم وفد الحركة كتابا بهذا الخصوص الى عطوفته وتم رفعه الى الجهات ذات العلاقة. 
وتمنى المحافظ على الجميع العمل في اطار تكاملي ووحدوي يخدم المصلحة العامة ومصلحة المواطن بالاساس وتنفيذ المجلس البلدي وعوده التي قطعها على نفسه منذ توليه مهامه ادارة شؤون البلدية والتخلص من كثير من الاشكاليات والمخالفات التي يشكوا منها العديد من المواطنين وخاصة تلك الخدمات الحيوية. هذا واعرب عن اهتمامه بما يرتئيه وفد الحركة وانه سيعمل جاهدا كل ما يستطيعه لتكون مدينة جنين فعلا مدينة آمنة وجميله وعامرة ونظيفة و منظمة كباقي مدن فلسطين.