وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير تربية بيت لحم يتفقد مدارس منطقة الرشايدة

نشر بتاريخ: 23/10/2016 ( آخر تحديث: 23/10/2016 الساعة: 19:16 )
مدير تربية بيت لحم يتفقد مدارس منطقة الرشايدة
بيت لحم -معا- شدد مدير تربية بيت لحم أ. سامي مروّة على أهمية إيلاء التعليم الاهمية الكبرى وتحييده عن أية نزاعات لا تمت لرسالة التعليم المقدسة بأية بصلة, لافتاَ الى دعم وزارة التربية والتعليم العالي ومديرية تربية بيت لحم المستمر لصمود وثبات جميع المدارس وخاصة تلك التي تقع في المناطق النائية وذلك بالشراكة والتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي.

جاء ذلك خلال زيارة مدير التربية والتعليم التفقدية لمدرستي الرشايدة الثانوية المختلطة وبنات الرشايدة الاساسية صباح اليوم الاحد الموافق 23/10/2016 والتي اجتمع فيها مروّة مع وجهاء العشائر والهيئات الادارية والتدريسية والطلبة , ورافق مروّة في جولتة التفقدية رؤساء اقسام الميدان منذر القاضي والاشراف وليد رضوان والتقنيات محمود نمر.


وأثنى مروّة خلال اجتماعه مع وجهاء عشائر الرشايدة والهيئات الادارية والتدريسية في مدرسة الرشايدة الثانوية المختلطة على العلاقات المتينة التي تربط المديرية مع المجتمع المحلي في منطقة الرشايدة والتي لا زالت مستمرة منذ نشأة وزارة التربية والتعليم, داعيا الهيئات الادارية والتدريسية الى تعزيز اواصر التعاون المبنية على اسس من الاحترام المتبادل لخدمة العملية التعليمية في المنطقة.

بدوره, رحب مدير مدرسة الرشايدة الثانوية المختلطة باسم الحجاجلة بمدير التربية والتعليم والوفد المرافق مثمنا جهود مدير التربية والتعليم وحرصه على متابعة ودعم المسيرة التعليمية في المحافظة , كما ثمن وجهاء منطقة الرشايدة حرص مديرية التربية والتعليم ممثلة بمديرها الاستاذ سامي مروّة لتوفيره التسهيلات الكفيلة بتوفير فرص التعليم لأبناء المنطقة.