وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الفروسية وعموميته يناقشون النظام الداخلي لإقراره

نشر بتاريخ: 23/10/2016 ( آخر تحديث: 23/10/2016 الساعة: 19:45 )
اتحاد الفروسية وعموميته يناقشون النظام الداخلي لإقراره
اريحا – معا - اعلام مدينة الامل الرياضية واحمد البرهم : عقد امس الأول في قاعة الشهيدة نبيلة برر- الحديثة – بمدينة الامل الشبابية الرياضية اجتماعا هاما لمجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني للفروسية وعموميته كان قد دعى اليه رئيس الاتحاد بسام زكارنة، وذلك من اجل مناقشة النظام الداخلي للاتحاد والتعديل عليه لاعتماده واقراره.

وبدأ الاجتماع بالترحيب بالحضور ومن ثم توزيع نسخة النظام الداخلي لقرائته ومناقشته بنداً بنداً والتصويت عليه ، وكان رئيس واعضاء الاتحاد قد انجزوا واعدوامسبقاً مسودة النظام الداخلي والذي يشمل العديد من القوانين والانظمة والوائح والمواد الخاصة بالفروسية الذي تم عرضه على اعضاء الاتحاد ليخضع للمناقشه قبل عرضه على المجلس الاعلى للشباب والرياضة لاعتماده.
وساد الاجتماع جو من الارتياح والتفاعل بين الحضور حيث تم طرح العديد من النقاط القيمة العالقة والخاصة بالنظام الداخلي، وتم الرد من قبل رئيس الاتحاد على بعض الاستفسارات والاستماع لبعض مداخلات الحضور.

وفي نهاية الاجتماع لخص المجتمعون عدد من التوصيات اهمها مراعاة ظروف الاندية والمراكز والجمعيات والمرابط لدعمها في تنفيذ خططها وبرامجها من اجل النهوض برياضة الفروسية وتطوير مستوى الفرسان والمدربين، وكذلك الاخذ بعين الاعتبار قضية الرسوم المفروضة على تنظيم بطولات عرض جمال الخيول وقفز الحواجز والدرساج ورسوم مشاركة الفرسان في هذه البطولات ورسوم العضوية السنوية.

والجدير بالذكر ان الاتحاد الفلسطيني للفروسية يطبق القانون الدولي والعربي على كافة المسابقات والبطولات التي ينظمها الاتحاد سنوياً، ووجه المجتمعون الشكر لمجلس ادارة الاتحاد وثمنوا جهوده في سبيل تطوير رياضة الفروسية مناشدين الجميع المساهمة في انجاح كافة الفعاليات والمسابقات والبطولات والانشطة المعدة من قبل الاتحاد في اجندته للموسم الرياضي الحالي 2016 – 2017.

حضر الاجتماع رئيس الاتحاد بسام زكارنة واعضاء الاتحاد عبيدة المحتسب امين السروناصر عريقات رئيس لجنة المسابقات وسليمان محسن، ومسئولي ومندوبي الاندية والمراكز والجمعيات والمرابط، انور الجملة، حسام دعنا، باسل عمرو، نادر عريقات، عصام ابو عصبة، محمود الشيخ علي.