وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اسعاد الطفولة يختتم فعالياته الثقافية في الخليل

نشر بتاريخ: 24/10/2016 ( آخر تحديث: 24/10/2016 الساعة: 20:27 )
اسعاد الطفولة يختتم فعالياته الثقافية في الخليل
الخليل- معا- اختتمت في قاعات مجمع اسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل، عددا من الانشطة الثقافية والفنية التي نظمها المجمع على مدار اسبوع كامل، حيث نظم ورشتي عمل في الكتابة الابداعية والسرد القصصي في كل من مكتبة اسعاد الطفولة والمكتبة الجنوبية شارك بها عشرات الاطفال من المدارس.
وجاء ذلك بمناسبة يوم التراث الفلسطيني. 
وركزت الورشتين على أهمية التراث الفلسطيني، كما تم افتتاح معرض المنتوجات والأشغال اليدوية واقيم في الساحة الخارجية لمجمع، ومعرض الرسومات بالقهوة للفنان يزن غريب والذي نظم بالتعاون مع المركز الروسي في بيت لحم.

وافتتح المعرض د. رغد دويك عضو مجلس بلدية الخليل بمشاركة عدد من الشخصيات الوطنية ونشطاء المجتمع المدني، من بينهم فهمي شاهين ممثلا عن القوى والفعاليات الوطنية، وعبد الرحمن بدر رئيس جمعية انعاش الأسرة، وجمال العملة مدير مركز أبحاث الأراضي، والمحامي فريد الأطرش مدير مكتب الهيئة المستقلة لحقوق الانسان في محافظة الخليل.
وأكد مدير دائرة الأنشطة محمود ابو صبيح على أن البلدية تجري الاستعدادات لافتتاح واستضافة مهرجان ايام العلوم في فلسطين، والذي تنظمه مؤسسة القطان، وسيتم الافتتاح في المركز الكوري الفلسطيني وهناك نشاطات اخرى في اسعاد الطفولة وحديقة السلام، بالاضافة الى مجموعة من الأنشطة التي ستشرف عليها مؤسسة النيزك.