وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قدسنا يختتم مهرجان الراحل العميد هاني الحلبي

نشر بتاريخ: 27/10/2016 ( آخر تحديث: 27/10/2016 الساعة: 15:49 )
قدسنا يختتم مهرجان الراحل العميد هاني الحلبي
القدس – معا : أختتم تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية مهرجانه الرياضي الثاني الذي اقامه في ذكرى رحيل القائد الرياضي والوطني العميد هاني الحلبي للعام الثاني على التوالي والذي أشرف عليه عضو المكتب التنفيذي للتجمع الرياضي القدير عطا جبر، حيث نظم التجمع عدة نشاطات رياضية وبطولات بالتعاون مع الاندية المقدسية والاتحادات الرياضية الفلسطينية ، حيث أنطلق المهرجان مطلع الشهر الجاري ببطولة الاندية للمبارزة التي أقيمت بضيافة نادي ابو ديس وبأشراف اتحاد المبارزة، وبطولة الفنون القتالية التي أقيمت بضيافة نادي أبناء بيت حنينا وبأشراف الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية، وبطولة تنس الطاولة والاسكواش التي أقيمت بضيافة جمعية الشبان المسيحية.


ومسك الختام كان دوري كرة القدم الذي أقيم بضيافة جمعية برج اللقلق وبأشراف الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا على ملعب برج اللقلق وبرعاية رجل الاعمال منير الغزالي وبحضور أعضاء مجلس أدارة تجمع قدسنا والبرج والاكاديمية يتقدمهم عضو المكتب التنفيذي للتجمع المدرب سعيد مسك، ومدرب الأكاديمية الفلسطينية فراس أبو ميالة، ومدير البرامج الرياضية في جمعية برج اللقلق المدرب نهاد الزغير وبحضور أعضاء مجلس أدارة التجمع والبرج ومستشار التجمع للشؤون الرياضية والشبابية اشرف الزربا وعضو مجلس أدارة الاكاديمية محمد جرادات وبحضور الرياضي المقدسي كابتن فريق جريدة القدس لكرة القدم محمود السلايمة الذي بدء يتشافى من العملية الجراحية.

وقد شارك في الدوري الذي أشرف على تحكيمه القدير نهاد الزغير 4 فرق مقدسية هي: جمعية برج اللقلق، الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا ونادي جبل الزيتون وصور باهر.
حيث انطلقت البطولة على ملعب جمعية برج اللقلق بالبلدة القديمة في القدس تمام الساعة الثالثة عصراً، وهي مخصصة لمواليد 2005.
وقد لعبت البطولة على نظام نصف الدوري، وأسفرت اللقاءات عن تصدر فريق صور باهر البطولة لـ 6 نقاط بفارق الأهداف عن الأكاديمية الفلسطينية والتي حصدت ايضاً على 6 نقاط، وجاء في المركز الثالث جبل الزيتون بـ 3 نقاط بفارق الأهداف عن برج اللقلق والذي حصل ايضاً على 3 نقاط.

وفي نهاية الحفل ألقيت عدة كلمات قبل التتويج وتقديم الكؤوس الميداليات المقدمة من رجل الاعمال منير الغزالي ، حيث تحدث عن تجمع قدسنا عضو المكتب التنفيذي لمدرب سعيد مسك الذي قدم الشكر لجميع الاندية والاتحادات ورجال الاعمال الراعين للنشاطات في هذا المهرجان، فيما أشاد مدرب الأكاديمية الفلسطينية فراس أبو ميالة بالاندية التي شاركت بدوري كرة القدم مؤكدا على الدور الكبير الذي بذله الراحل هاني الحلبي في دعم مسيرة الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا من أنطلاقتها.
أما الحاج نهاد الزغير مدير البرامج الرياضية في جمعية برج اللقلق وجه شكره للاسرة الرياضية المقدسية جميعا مشيدا بوفاء تجمع قدسنا لمؤسسيه.