وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية بيت فجار تستقبل وفدا من بلجيكا

نشر بتاريخ: 29/10/2016 ( آخر تحديث: 29/10/2016 الساعة: 09:17 )
بلدية بيت فجار تستقبل وفدا من بلجيكا

بيت لحم -معا- استقبل رئيس بلدية بيت فجار اكرم طقاطقة وفدا من محافظة انوي البلجيكية ومؤسسة فيك التي تعنى بقضايا الأشخاص ذوي الإعاقة وذلك بصحبة مدير مكتب محافظ محافظة بيت لحم.

كما رافق الوفد منسقة المشاريع بشبكة معا الإعلامية "اليكسا" كون زيارة الوفد البلجيكي تأتي ضمن مشروع التوأمة بين محافظة بيت لحم ومحافظة انوي ببلجيكا والذي ينفذ بالشراكة مع الاتحاد العام للأشخاص ذوي الإعاقة والجمعية العربية للتأهيل وشبكة معا الإعلامية والذي يهدف الى تسليط الضوء على قضايا ذوي الإعاقة من خلال الاعلام وتمكين ذوي الإعاقة أنفسهم بمهارات استخدام الاعلام.

وفي بداية اللقاء قام رئيس البلدية باطلاع الوفد على اوضاع البلدة بشكل عام وقضايا الأشخاص ذوي الإعاقة بشكل خاص وتطرق الى أهمية هذه الشريحة من المواطنين وتخصيص قسم خدمات اجتماعية داخل البلدية تعنى بهذه الشريحة المهمة

ومن ثم تحدث صالح صبح حول التوأمة الموقعة بين محافظة بيت لحم ومحافظة انوي ببلجيكا والانشطة التي تتخللها هذه التوأمة واهمية زيارة الوفد للاطلاع على المراكز التي تعنى بشؤون وقضايا ذوي الإعاقة للتعرف على التحديات التي تواجه هذه الشريحة.



وبعد ذلك قام طاقم البلدية باصطحاب الوفد بجولة تعريفية الى المركز المجتمعي واطلاع الوفد على الخدمات المقدمة للأطفال وأقسام المركز .

وفي ختام الزيارة شكر الوفد رئيس البلدية على حسن الاستقبال وعبروا عن سعادتهم لهذه الزيارة.