وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة الكلية الاهلية – رام الله تقيم مهرجان كرة الطائرة المصغرة الثاني

نشر بتاريخ: 30/10/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
مدرسة الكلية الاهلية – رام الله تقيم مهرجان كرة الطائرة المصغرة الثاني

القدس- معا : اقيم يوم امس السبت على ملاعب المدرسة الكلية الاهلية في رام الله مهرجان كرة الطائرة المصغرة وضم اكثر من 350 طالب و طالبة من المدرسة و بحضور الاهالي وبعض الشخصيات واشرف عليه الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة.
وقد بدأت فعاليات المهرجان باستعراض الطلاب المشاركين في المهرجان ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني، وألقى الأب ابراهيم الشوملي مدير المدرسة كلمة رحب فيها بالحضور واثنى على جهود الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة لنشر اللعبة من خلال لعبة كرة الطائرة المصغرة وان المدرسة تؤمن بها وفي تاثيرها على تطوير هذه اللعبة ومما شجع المدرسة على اقامة المهرجان الثاني.


 وقامت مجموعة من الطالبات المدرسة بعرض جملة حركية من الجمباز و تم توزيع الطلاب على 14 ملعب و تم اعتماد طريقة نصف الدوري الذي يجعل الطلاب يتمتعو ويحتكون بشكل اكبر في اللعبة، وعم المرح و السرور على الاطفال و الاهالي في ممارسة هذا النوع المصغر للعبة كرة الطائرة.
و في نهاية المهرجان قام مؤسس كرة الطائرة المصغرة راني عصفور بتقديم الشكر للادارة والمعلمين والطلاب ومعلمي التربية الرياضة نادر مرتا وختام على الجهد الذي بذل لانجاح فعاليات المهرجان وتم توزيع الشهادات المشاركة على الطلاب و قامت ادارة المدرسة بتكريم عصفور بدرع تذكاري.