وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس الوسط يقوم بزيارات ميدانية لمؤسسات رياضية في محافظة القدس

نشر بتاريخ: 31/10/2016 ( آخر تحديث: 31/10/2016 الساعة: 15:57 )
مجلس الوسط يقوم بزيارات ميدانية لمؤسسات رياضية في محافظة القدس
القدس - معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: زار معتصم أبو غربية، مدير عام مجلس الوسط للشباب والرياضة، والزملاء في دائرة الأندية: كمال دقماق، وهدى الخطيب، ونادي جبع، واطلع على اخر اعمال مشروع ملعب النادي.
واستقبل أعضاء الهيئة الإدارية وتنظيم حركة فتح كادر مجلس الوسط، برئاسة مجمد جميل، ورائد توام، ونصار نعيم، وخالد بكر، وامين الشيخ امين سر تنظيم حركة فتح ومحمد كمال.

واعتبر أبو غربية أن المشروع نموذجا للجهود التي تبذل في النادي من أعضاء الهيئة الإدارية الذين يتطلعون لإيجاد بنية تحتية سليمة ونواة لتطوير الرياضة والرياضيين في البلدة من جانب، وإيجاد مقر للنادي من جانب اخر، ووعد أبو غربية ببذل كافة السبل المتاحة من المجلس الأعلى برئاسة اللواء جبريل الرجوب والوزير عصام القدومي للمساعدة في إتمام وتعشيب الملعب.
واشار رائد توام الى أهم المؤشرات والاخفاقات التي يعاني منها النادي، واهمها عدم وجود مقر، وعدم الاتمام في مشروع تعشيب الملعب، وشكر مجلس الوسط على الزيارة.
وكرم نادي جبع أبو غربية، مشيرا الى ضرورة استكمال المشروع الذي يعد الوحيد في المنطقة.
يذكر أن نادي جبع يعمل على تنفيذ المشروع، بإشراف النادي ومؤسسات داخلية وخارجية وفي مقدمتها المجلس القروي ومعهد الأبحاث التطبيقية (اريج)، والمجلس الأعلى للشباب والرياضة.

واستكملت الجولة بزيارة جمعية الشبان المسلمين في ضاحية البريد كنوع من الاهتمام في المؤسسات الرياضية غير الفاعلة لتوجيه الجمعية نحو الأسس السليمة والقانونية لاعتمادها بالشكل الرسمي والقانوني.
وكان في استقبال الوفد كل من: راضي صندوقة وضياء أبو لبدة وسامر عباسي ووليد ادريس.
وأوصى أبو غربية بضرورة تشكيل هيئة إدارية انتقالية من اجل إعادة تفعيل الجمعية لأهمية وجود مؤسسة في المنطقة التي تعنى بالانشطة المجتمعية لمختلف الفئات التي تعتبر حاضنة لاستكشاف وصقل وتنمية الشباب.